2022-06-10 | 23:15 الكرة العالمية

23 يوليو.. الريال وبرشلونة في لاس فيجاس

برشلونة- الألمانية
مشاركة الخبر      

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الجمعة، عن برنامج جولته الأمريكية ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد ،مشيرًا إلى أنها ستتضمن ثلاث مباريات يستهلها بالمواجهة مع منافسه التقليدي العنيد برشلونة في لاس فيجاس.
وتأتي زيارة الفريقين إلى الولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف ضمن "«جولة الأبطال التجريبية» حيث يخوض برشلونة أربع مباريات أيضًا خلال هذه الجولة التي يلتقي فيها أيضًا يوفنتوس الإيطالي في دالاس.
ويلتقي الريال وبرشلونة في "كلاسيكو" ودي في لاس فيجاس يوم 23 يوليو المقبل ضمن فعاليات "جولة الأبطال" ، والتي تشهد المواجهة بين برشلونة ويوفنتوس في دالاس في 26 من الشهر نفسه.
ويلتقي برشلونة خلال نفس الجولة مع انتر ميامي الأمريكي في 19 يوليو المقبل فيما يختتم جولته بلقاء نيويورك ريد بولز في 30 من الشهر نفسه.
وإلى جانب مباراته مع برشلونة ، سيلتقي الريال أيضًا فريقي كلوب أمريكا المكسيكي في سان فرانسيسكو ويوفنتوس الإيطالي في لوس أنجليس يومي 26 و30 من الشهر نفسه.
وتمثل مباراة الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة المواجهة الثانية بين الفريقين في الملاعب الأمريكية.
ويلتقي الفريقان على ملعب «أليجيانت»"في لاس فيجاس، والذي تبلغ سعته 65 ألف مشجع، وهو معقل فريق لاس فيجاس ريدرز الذي ينشط في الدوري الأمريكي لكرة القدم الأمريكية للمحترفين،
وكانت مباراة الكلاسيكو الوحيدة بين الفريقين في الولايات المتحدة انتهت بفوز برشلونة 3-2 في 30 يوليو 2017 على ملعب «هارد روك» في ميامي أمام أكثر من 64 ألف مشجع.