2022-09-09 | 18:01 الكرة السعودية

النصر يبحث عن تصحيح المسار أمام ضمك

الرياض - ناصر منصور
مشاركة الخبر      

يسعى فريق النصر إلى العودة إلى طريق الانتصارات، بعد أن سقط بهدف قاتل أمام التعاون في الجولة الماضية، عندما يستقبل ضمك ضيفه، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، السبت.
ويدخل أصفر العاصمة المواجهة وفي رصيده 3 نقاط ، محتلاً المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري، وكل هدفه تحقيق نقاط المواجهة ، ومصالحة جماهيره من أجل المنافسة على اللقب.
وينوي الفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق، الدفع بالثنائي عبد الرحمن غريب والبرازيلي أندرسون تاليسكا في التشكيلة الأساسية، بعد أن غاب البرازيلي عن الجولتين السابقتين بداعي الإيقاف، بسبب الطرد في مباراة الفتح بالجولة الأخيرة من الموسم الماضي.
وفي المقابل يطمح الفريق الجنوبي في مواصلة الانطلاقة المثالية بتحقيقه للعلامة الكاملة، بعد أن استهل مشواره بفوزين متتاليتن على الفيحاء (1-0) وعلى الخليج (2-1).
ويعول الكرواتي كريسمير ريزتش مدرب فريق ضمك، على عدد من المحترفين، يتقدمهم البرازيلي برونو دوارتي و الكرواتي انتوليتش والإسباني نونو بالإضافة إلى الهولندي آدم ماهر.
وتقابل الفريقان في 6 مواجهات خلال الدوري السعودي للمحترفين، منذ انطلاقته موسم 2008-2009، فاز النصر في 3 مواجهات، وانتصر ضمك في مباراة وحيدة، وحضر التعادل مرتين.