2022-10-23 | 00:11 منوعات

80 لعبة وخيارات ترفيهية مع انطلاق المنطقة في موسم الرياض
ونتر وندرلاند.. أبولو 13 ودبل لوب تظهران

صور التقطت أمس من منطقة “ونتر وندرلاند” الترفيهية ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة.. يظهر في الرئيسة زوَّار خلال سيرهم في منطقة التحديات والألعاب.. وفي الثانية اللعبة الجديدة التي تم استحداثها في الموسم.. وفي الثالثة رجلٌ مع أطفاله يحملون الهدايا.. وفي الرابعة لعبة عين الرياض تبدو جاهزةً لاستقبال الزوار (المركز الإعلامي - موسم الرياض)
الرياض ـ هديل البريكي
مشاركة الخبر      

انطلقت فعاليات منطقة “ونتر وندرلاند” في موسم الرياض، أمس، حيث تقدِّم للزوار ألعابًا جديدة، تظهر للمرة الأولى في الموسم، من أهمها أكبر حلبة تزلج في المنطقة.
ووقفت “الرياضية”، خلال جولة ميدانية، على الألعاب المستحدثة، وهي أبولو 13، التي تلتف وترتفع نحو 55 مترًا، ودبل لوب، اللعبة المنقلبة مرتين.
كذلك يبرز بين الألعاب الجديدة أنرجايزر، وهي عربة تلتف بدرجة 360 درجة، وأنديفر، اللعبة التي تلتف وتأخذ الزوار إلى عالم أبيض وأسود، كما تحضر سبيننج ريسر، وهي لعبة تدور بسرعة داخل مسارات ملتفة، وأيضًا أراوند ذا ورلد، التي تنقل الزوار إلى ارتفاع 63 مترًا.
ويُقبل الزوار في المنطقة كذلك على فيريز، ولعبة العجلة، التي تتحرك من الأسفل إلى الأعلى بشكل دائري على ارتفاع 55 مترًا.
وتحتوي “ونتر وندرلاند” على أكثر من 80 لعبة تناسب جميع الأعمار، إضافةً إلى أكثر من 18 لعبة مخصَّصة للأطفال، وعدد من الخيارات الترفيهية المتنوعة.

تحسين تجربة الزائز
تفتح منطقة “بوليفارد رياض سيتي” أبوابها يوميًّا أمام زوار الموسم من الـ 04:00 عصرًا حتى الـ 02:00 بعد منتصف الليل، ويتاح للزوار البقاء فيها حتى الـ 04:00 فجرًا. وشهدت المنطقة العام الجاري تطورًا كبيرًا من أجل تحسين تجربة الزائر، كما تمَّ تطوير منطقة “ذا آلي”، التي تجمع أرقى المطاعم والمقاهي في إطلالة مميزة على نافورة “بوليفارد رياض سيتي”، ما زاد من نسبة تطوير المنطقة إلى 30 في المئة، إضافة إلى استحداث 12 مطعمًا ومقهى جديدًا.

بورد يووك.. إطلالة بانورامية
كُشِفَ عن جسر جديد، أمس، في منطقة “النافورة” والمطاعم تحت مسمَّى “بورد يووك”. ويتميَّز الجسر بإطلالة بانورامية، ويربط بين المطاعم والكافيهات وأماكن أخرى في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، وينقل الحضور من منطقة المطاعم والكافيهات إلى بقية الأماكن، وتوجد بالقرب منه منطقة “موفي سينما”.
ويتسع الجسر الجديد لأعداد كبيرة في وقت واحد. كذلك تم التوسُّع في البحيرة، وإضافة عددٍ من المطاعم المطلَّة عليها. وستكون المنطقة مفتوحةً طوال الساعات التي يسمح فيها بالدخول إلى الـ “بوليفارد”.

البوليفارد.. حفلات يومية
تشهد منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض، حفلات غنائية، تنظَّم بشكل يومي طوال فترة الموسم. وتحتضن منطقة “مرواس” نحو 22 استوديو، تُعنى بالفن والترفيه، إضافة إلى ثمانية عروض عالمية، و17 مسرحية عربية. وكان موسم الرياض 2022 انطلق في نسخته الثالثة، أمس الأول، تحت شعار “فوق الخيال”، وبدأ بحفل جماهيري، أحيته الفنانة البريطانية آن ماري، إلى جانب عرض خاص لسيرك “دو سوليه”. وتنظَّم فعاليات موسم الرياض في 15 منطقة متنوعة، وتتضمَّن الترفيه، والموضة، والأزياء، إضافة إلى العروض المسرحية، والحفلات الموسيقية لأبرز فناني الوطن العربي، على مدار الأسبوع، وتم طرح تذاكر دخول المناطق عبر نقاط البيع الإلكترونية في تطبيق “موسم الرياض”.