2022-10-24 | 00:31 منوعات

النافورة الراقصة الأبرز.. ورسوم الدخول 25 ريالا
10 دقائق تضيء سماء البوليفارد

صورة التقطت أمس لحظة إطلاق الألعاب النارية في منطقة بوليفارد رياض سيتي، عند الـ09:00 مساءً، والتي استمرت 10 دقائق تصوير: صالح الغنام
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

استقبلت منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى المناطق الترفيهية الـ15 لموسم الرياض 2022، في نسخته الثالثة، أمس، زوارها بالألعاب النارية، المنطلقة عند الـ09:00 مساءً، ولمدة 10 دقائق، وذلك ضمن فعاليات الموسم.
وتضم منطقة “بوليفارد رياض سيتي” عددًا من المناطق المتنوعة الترفيهية، التي تُعد مقصد كثير من زوار العاصمة السعودية، ومن أبرزها، “النافورة الراقصة”، المُحاطة بالمطاعم العالمية والمحلية، و”منطقة “سكوير”، المستوحى تصميمها من ميدان “تايم سكوير” في نيويورك الولاية الأمريكية، بشاشاتها العملاقة التي يصل ارتفاعها إلى أكثر من 30 مترًا، ومنطقة “الموسيقى” عبر منصة عروض حيّة، ومنطقة “سبورت” التي تنظم الأنشطة التنافسية الرياضية، ومنطقة “استوديو”، ومنطقة “أفالانش” المدينة الثلجية، إضافة إلى منطقة “تراكاديرو” التي تضم أكثر من 500 لعبة إلكترونية، بجانب المتاجر المختلفة ما بين الأزياء والتجميل العالمية والمحلية.
وتفتح منطقة “بوليفارد رياض سيتي” أبوابها يوميًا أمام زوار الموسم من الـ04:00 عصرًا وحتى الـ02:00 صباحًا، وتُباع تذاكر الدخول عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع “موسم الرياض”، من السبت حتى الأربعاء بـ25 ريالًا، والخميس والجمعة 50 ريالًا.

الشخصيات المتجولة تجوب البوليفارد
شكلت الشخصيات الترفيهية التي تزور منطقة بوليفارد رياض سيتي في مدينة الرياض، أحد أبرز الأنشطة في المنطقة الترفيهية التي تأتي ضمن فعاليات الموسم.
ويتجول عدد من الأشخاص في بوليفارد رياض سيتي مرتدين زي شخصيات عدة لجذب انتباه الحضور.

وسم الافتتاح.. مليار ظهور
حقق وسم حفل افتتاح موسم الرياض 2022، في نسخته الثالثة، أمس، مليار ظهور في الترند العالمي، منذ انطلاقه الجمعة الماضي.
وغرد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه في منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا: “وصلنا لمليار ظهور فوق الخيال في الترند العالمي”. وضم حفل افتتاح موسم الرياض 2022 عرضًا فنيًّا لمناطق الموسم الـ15، وعروضًا تمهيدية لافتتاح المناطق الترفيهية، إضافة إلى القفز من خلال الحلقات، والرقص على أنغام موسيقى الأوركسترا العالمية.