2022-10-27 | 00:22 منوعات

فعاليات الحديقة تجذب العائلات.. والأطفال الأكثر حضورا
مغامرات السويدي.. زحاليق ومنزل مسكون

صورتان التقطتا أمس من ركن الألعاب الحركية في فعالية “المغامرات” في منطقة حديقة السويدي، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. ويظهر في الأولى طفل أثناء محاولته المشي على الحبال.. وفي الثانية مجموعة من الفتيات يستمتعن بالتنزه في الهواء الطلق (المركز الإعلامي - موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

تشهد فعالية منطقة “المغامرات” في حديقة السويدي، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، إقبالًا كبيرًا من العائلات والأطفال منذ افتتاحها السبت الماضي، وفق جولة لـ “الرياضية” أمس.
وتحتضن فعالية منطقة “المغامرات” في حديقة السويدي مجموعة من أنشطة التنافس والتحدي ما بين زوارها المنظمة في المسرح، والعروض الترفيهية في المنزل المسكون، والعمود المنزلق، ولعبة الزحاليق، التي سجَّل الأطفال حضورهم فيها بشكل ملحوظ. وتوفر منطقة “المغامرات” عددًا من ألعاب التحدي الحركية للزوار، إضافة إلى إتاحة الفرصة أمامهم للتعرف على أصناف الأطعمة المتوفرة في عربات وأكشاك الطعام الموجودة داخل المنطقة. وتنظم منطقة “حديقة السويدي” لزوارها بازارات أسبوعية تعود لثقافات متنوعة، وعروضًا فنية وحفلات غنائية على المسرح الرئيس نهاية الأسبوع، إلى جانب “العروض المتجولة” اليوميّة.
وتستقبل حديقة السويدي زوارها يوميًّا طيلة فترة الموسم من الـ 04:00 عصرًا حتى الـ 12:00 ليلًا، وتتوفر تذاكر حجز الفعاليات الموجودة فيها عبر نقاط البيع الإلكتروني في موقع “موسم الرياض”.