2022-10-30 | 00:51 منوعات

بعد 8 أيام «الشدي» يودع المسرحية السعودية.. و200 شخص خلف الكواليس
40 بروفة جهزت أبطال «يلا بوليفارد»

صورة التقطت أمس من أحد فصول مسرحية “يلا بوليفارد” في مسرح بكر الشدي.. ويظهر في الإطار الأول الفنان السعودي فيصل العيسى برفقة نجوم العمل.. وفي الثاني الممثل عبد العزيز الفريحي (المركز الإعلامي - موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

ودَّع مسرح بكر الشدي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، أمس، المسرحية السعودية “يلا بوليفارد” بعد ثمانية أيام من العروض ضمن فعاليات الموسم.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن المدة التي قضاها نجوم العمل في بروفات “يلا بوليفارد” بلغت 40 يومًا، وشهدت تصميم ديكورات متنوعة من قِبل استديو “صلة”، إلى جانب تنفيذٍ من 200 شخص خلف الكواليس، اختلفت مهمتهم حسب فصول العمل المسرحي.
وحظيت عروض المسرحية بإقبال كبير، تجاوز 600 شخص في العرضين خلال اليوم الواحد، بإجمالي ست ساعات.
ودارت أحداث “يلا بوليفارد” في إطار كوميدي حول مجموعة من الشباب، يزورون منطقة الـ “بوليفارد” في الرياض، وجسَّد بطولتها نجوم المسلسل السعودي “شباب البومب”، من أبرزهم فيصل العيسى، عبد العزيز الفريحي، محمد الدوسري، سلمان المقيطيب، ومهند الجميلي. وجرى عرض المسرحية على فترتين، بدأت الأولى عند الـ 05:30 مساءً، واختتمت في الـ 08:00، والأخرى عند الـ 10:00 مساءً، واختتمت في الـ 01:00 صباحًا.