2022-10-31 | 00:25 منوعات

زوار الموسم يرافقون الفرق بكاميرات هواتفهم.. والـ08:00 مساء الانطلاقة
العروض المتجولة صورة.. وفيديو

صورة التقطت أمس في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. يظهر في الرئيسة عارضتان لحظة تقديمهما رقصة استعراضية.. وفي الصورتين الاخريتين عدد من العارضيّن المتجولين بين الزوار (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

تحظى العروض المتجولة المُنظَّمة في عدد من مناطق فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، بإقبال كبير من الزوار، وذلك من خلال التقاط الصور التذكارية معهم، أو توثيق خروجهم بمقاطع الفيديو ومرافقتهم ونشرها في منصات التواصل الاجتماعي، وفق جولة لـ”الرياضية” أمس.
وتحتضن مجموعة من مناطق فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة فرقًا استعراضية لأداء العروض المتجولة يوميًا، ومن أبرزها، بوليفارد رياض سيتي، ونتر وندرلاند، حديقة السويدي المفتتحة في الـ22 من أكتوبر الجاري.
وتنطلق العروض المتجولة يوميًا في تمام الـ08:00 مساءً، وتتضمن الرقص والموسيقى، ويرتديّ عارضوها أزياءً متنوعةً ومختلفةً تعود إلى ثقافات مسارح عالمية سابقة، وتفتتح منطقتي البوليفارد، وونتر وندرلاند، أبوابهما للزائرين عند الـ04:00 عصرًا، وحتى الـ01:00 صباحًا.
يذكر أن قيمة تذاكر دخول منطقة بوليفارد رياض سيتي في منتصف الأسبوع تبلغ 25 ريالًا، وفي نهايته بـ55 ريالًا، ومنطقة ونتر وندرلاند في منتصف الأسبوع 55 ريالًا، وفي نهايته 110 ريالات، ويُتاح حجزها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض.