2022-11-04 | 01:09 منوعات

المسرح يحتضن الفعالية بعدد من الفنانين والفرق الموسيقية.. والدخول مجانا
اليوم.. «مازامارس» و«جن» في السويدي

صور التقطت أمس من فعاليات الأسبوع السوداني المنظمة ضمن أنشطة منطقة “حديقة السويدي” إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. يظهر في الرئيسة فرقة سودانية تؤدي رقصة شعبية.. وفي الصورتين الاخريتين سيدتان سودانيتان تعرض الأولى مجموعة من العطور والأزياء التقليدية.. وتقدم الأخرى المشروبات الساخنة على الطريقة السودانية (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

يحتضن مسرح الثقافات في منطقة حديقة السويدي، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، اليوم وغدًا، فعالية “الويكند السوداني”، بحضور عدد من الفرق الموسيقية وفناني السودان، ضمن فعاليات الموسم.
وتنطلق أنشطة “الويكند السوداني” في مسرح الثقافات في حديقة السويدي عند الـ 08:00 مساءً، بحضور الفنانين السودانيين: فضل أيوب، شادن، لينا قاسم، الفاتح حسين، عصام الطيب، والفرق الموسيقية منها: “مازامارس وصديق، وجن بحري”، إضافة إلى ضم المنطقة مجموعة من المطاعم والمتاجر التقليدية الخاصة بالسودان، مقدمة أبرز المأكولات والأزياء الشعبية. وشهدت فعاليات الأسبوع السوداني التي انطلقت السبت الماضي، حضور السفير محمد العوض، نائب رئيس البعثة السودانية، إلى حديقة السويدي والتجول في مناطقها، ولقاء أعضاء الفرق المشاركة ضمن الفعالية، أمس الأول. يذكر أن دخول منطقة “حديقة السويدي” يستوجب الحجز المسبق للتذاكر المجانية عبر نقاط البيع الإلكترونية في تطبيق موسم الرياض.