2022-11-04 | 23:49 منوعات

الحفل استمر 5 ساعات.. الحضور تجاوز 7 آلاف شخص
بـ«خلينا ننبسط».. الهضبة يهز مسرح أبو بكر

صورة التقطت أمس الأول للنجم عمرو دياب خلال حفلته على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 تصوير: وائل حكمي
تغطية: ريم العثمان
مشاركة الخبر      

استهل النجم المصري عمرو دياب، حفلة أمس الأول، على مسرح أبوبكر سالم، في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن حفلات موسم الرياض 2022، وتنظيم شركة بنش مارك بأغنيته الجديدة “خلينا ننبسط”، وتفاعل معاها الجمهور بشكل كبير، وبحسب إحصاءات مقربة أوضحت أن عدد الحضور تجاوز سبعة آلاف شخص، واستمر الحفل لأكثر من خمس ساعات. وغنى “الهضبة” على المسرح لأكثر من ساعتين ونصف الساعة، متنقلًا بين أغانيه القديمة والجديدة ملبيًا طلبات الحضور قبل أن يختم أمسيته الغنائية ملتقطًا معهم صورة سيلفي من على المسرح. وشارك عمرو دياب الحفل DJ Rodge الذي بدأ الأمسية بريمكسات جمعت بين الإيقاعات العربية والغربية. من جهته، شكر DJ Rodge المسؤولين عن موسم الرياض وذلك لاستضافته في الرياض للمرة الثانية، وقال في المؤتمر الصحافي قبل صعوده المسرح: “أشكر الجميع على هذه الحفاوة والمحبة، وسعيد كوني أحضر للمرة الثانية هنا في الرياض”، وأضاف: “حضرت وأنا أحمل رسالة حب من بيروت للرياض”.

دياب: الجمهور نجم الحفل
أعرب النجم المصري عمرو دياب، عن سعادته بإحياء حفله الأول في موسم الرياض في نسخته الثالثة 2022 على مسرح أبو بكر سالم أمس الأول، وقال في تصريح بثته الشركة المنظمة: “الحفلة كانت رائعة، والجمهور هو النجم الحقيقي فيها”.
وأضاف: “أشكر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، ومحمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي لشركة “بنش مارك”، والجماهير كافة، على نجاح هذه الحفلة ولله الحمد”.