2022-11-11 | 01:05 منوعات

المرة الأولى المطعم الياباني في السعودية.. والـ«واجيو ساندو» الأكثر طلبا
«نكاهارا» من طوكيو إلى الرياض

صور التقطت أمس من مطعم “نكاهارا” الياباني في منطقة “المربع”، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. يظهر في الأولى الشيف كينتارو ناكاهارا.. وفي الثانية وجبة الـ ”التندرلوين” المقدمة في المطعم.. وفي الثالثة وجبة الـ «واجيو ساندو» (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ مازن العسرج
مشاركة الخبر      

يحضر مطعم “نكاهارا” للمرة الأولى خارج اليابان، في منطقة “المربع”، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.
وأوضح لـ ”الرياضية” القائمون عليه، أمس، أن وجبة الـ ”واجيو ساندو” التي اشتهر مطعم “نكاهارا” الياباني بتقديمها، تُعد الأكثر طلبًا من زوار المربع، والتي تقدم على الطريقة اليابانية المتخصصة في طهيّ اللحوم، وبإشراف الشيف كينتارو ناكاهارا، مبتكرها.
ويُعدّ مطعم “ناكاهارا” لزواره وجبة الـ ”واجيو ساندو” بلحوم بقرية مشوية في درجات حرارة توازن بين استواء اللحم والحفاظ على عناصره الغذائية، وطبق “التندرلوين” على الفحم، ومثلجات الفستق، إضافة إلى مشروب ماء الأرز الشهير الذي يطلق عليه في اليابان “ساكيه”.
ويتميز المطعم باستيراد أجود أنواع اللحوم من مزارع اليابان إلى قلب منطقة “المربع” المحتضنة عددًا من المطاعم العالمية، والمذاقات المتنوعة، بإشراف أبرز خبراء الطهي من مختلف أنحاء العالم.
ويستقبل المطعم زواره من الـ 06:00 مساءً، حتى 02:00 صباحًا، في منطقة المربع، وسط العاصمة الرياض، ويشترط الحجز المسبق عبر تطبيق “ذا شفز” الإلكتروني.