2022-11-12 | 00:06 منوعات

راغب يستبدل كلمات أغنية بسبب السعوديين.. و«الهوى سلطان» تأسر الحضور
مسرح أبو بكر.. 5 ساعات سلطنة ودبكة

صورة التقطت أمس للنجم راغب علامة متفاعلًا مع الحفل الغنائي الذي أحياه على مسرح أبو بكر سالم في منطقة “بوليفارد رياض سيتي” ضمن فعاليات موسم الرياض برفقة النجمين جورج وسوف وآدم.. وفي الصورة الأولى صورة التقطت للنجمين مع محمد زكي حسنين قبل الحفل.. وفي الثانية صورة التقطت للنجم آدم خلال البصمة على لوحة المشاهير تصوير: وائل حكمي
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

احتشد أكثر من 6 آلاف شخص في مسرح أبو بكر سالم، في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، حضروا حفل الليلة الشامية، بتنظيم شركة “بنش مارك”، وتأتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، واستمرت نحو 5 ساعات، صدح فيها النجوم جورج وسوف، وراغب علامة، وآدم في أغاني ما بين السلطنة والدبكة.
وكان راغب قد استهل وصلته الغنائية، بأغنية “اشتقنا لك”، واستبدل كلمة “لك” في الأغنية التي اختارها من ألبوم “الحب الكبير”، الذي أصدره عام 2004، إلى “لكم”، مهديًّا إياها إلى الجمهور السعودي الذي سجل حضورًا غفيرًا في حفلة الليلة الشامية، مقدمًا مجموعة متنوعة من أعماله الغنائية القديمة والحديثة.
إلى ذلك، فاجأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، النجم جورج وسوف باتصال هاتفيّ على المسرح، طالبًا منه موالًا طربيًّا، وأغنية إلى الشعبين السعودي، واللبناني، ليرد وسوف بـ ”طلباتك أوامر”.
وأعرب آل الشيخ خلال الاتصال الهاتفي عن سعادته بحضور النجم العربي الكبير في موسم الرياض في نسخته الثالثة، وقال: “لو كنت موجودًا لحضنتك”، ليرد وسوف بـ “أنت في القلب”، لينطلق الأخير في طرب الجماهير الحاضرة، بمجموعة متنوعة من أبرز أعماله الفنيّة، منها، “حلف القمر”، و“الهوى سلطان”، التي تفاعل معها الحضور كثيرًا، وكذلك الأغاني “لو نويت”، و“أوعديني”، و“بتعاتبني على كلمة”، و“شيء غريب”.
من جهته، افتتح آدم الليلة الطربية بأغنية “نحن سوا”، التي أصدرها عام 2019، إضافة إلى مجموعة متنوعة من أبرز أعماله الفنية، منها: “هذا أنا”، و“كيفك أنت”، و“خلصت الحكاية”، و“في حدا”، و“على بالي”، و“خلص الدمع”، مختتمًا وصلته الطربية بأغنية “أنت ملك”.