2022-11-16 | 00:32 منوعات

الأطفال يتفاعلون مع الحيوانات المفترسة.. والسياج حاجزا في «رياض زوو»
«الملقاط» وسيلة التواصل

صورة التقطت أمس لزائر يقدم الطعام لنمرٍ في منطقة “رياض زوو”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. ويظهر في الصورتين الأولى والثانية أطفالٌ يتفاعلون مع حيوانات داخل أقفاصها.. وفي الثالثة طفلان ينظران إلى نمرٍ أبيض (المركز الإعلامي - موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

تفاعل عددٌ من زوار منطقة “رياض زوو”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، مع الحيوانات المفترسة في المكان عبر إطعامها بواسطة “ملقاط”، وفق ما رصدته ”الرياضية” في جولة أمس.
وأتاحت المنطقة للزوار تقديم الطعام المحبَّب للحيوانات المفترسة والأليفة عبر بيعه في ركن مخصَّص داخلها، مع إحاطة الحيوانات بسياج حاجز، تتوفر فيه أعلى معايير الأمن والسلامة، إلى جانب السماح بأخذ الصور التذكارية بالقرب منها. وتحتضن “رياض زوو” مساحات خضراء عامة للنزهات، وأركان المطاعم والمقاهي، فضلًا عن مجموعة كبيرة من الفعاليات، من أبرزها، “جدار التسلق”، و”بيت السلاحف”، و”السير في النفق الزجاجي بين النمور”، و”التفاعل مع النمر الأبيض”، و”شد الحبل مع الأسد”، و”تجربة بيت البونقو”، و”المرور من الغرف المظلمة للبوم”. ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض، بعشر ريالات للبالغين، وخمسة للأطفال.