2022-11-27 | 00:11 منوعات

«سلاينج شوت».. تحدي زوار «ونتر وندرلاند»

صورة التقطت أمس لزائرَين خلال خوضهما تجربة لعبة “سلاينج شوت” في منطقة “ونتر وندرلاند” إحدى مناطق موسم الرياض 2022 (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

تمثِّل لعبة “سلاينج شوت” في منطقة “ونتر وندرلاند”، إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الثالثة، نقطة تحدٍّ، حيث يتنافس الزوار مع بعضهم لتجربتها، لكونها من الألعاب الخطيرة والمرعبة في المنطقة، وفق ما رصدته “الرياضية” في جولة أمس.
وتنطلق “سلاينج شوت” بسرعة عالية في السماء لمدة لا تتجاوز ثلاث دقائق، يتأرجح خلالها الزائر بين السماء والأرض. وتمنح اللعبة فرصة تسجيل هذه التجربة من خلال وضع كاميرا “جو برو” عالية على منصتها، التي تحتوي على مقعدين جنبًا لجنب، لتوثيق المغامرة من البداية حتى النهاية، وفي إمكان الزائر أخذ مقطع التسجيل في نهاية اللعبة.
وتُتاح تجربة “سلاينج شوت” لمَن يتراوح طولهم ما بين 140 و195 سم، وتشدّد إجراءات السلامة على منع الحوامل وأصحاب الأمراض المزمنة من خوض اللعبة، إضافة إلى عدم حمل الهواتف والحقائب ومختلف الأدوات، مع الالتزام بتعليمات فريق التشغيل. ويمكن الحصول على تذاكر دخول التجربة في مقر المنطقة عبر شباك التذاكر الموجود داخلها، بدءًا من الـ 04:00 عصرًا، حتى الـ 01:00 صباحًا.