2022-12-01 | 00:54 منوعات

«يا مال العز يا بلادي» تختتم الليلة الطربية.. و8 نجوم يشاركون
ليلة الشباب تحطم أرقام الحفلات

صورة التقطت أمس الأول للفنان السعودي عبد العزيز المعنى أثناء مشاركته في حفل “ليلة الشباب” المنظم على مسرح أبو بكر سالم في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. ويظهر في الإطارات مجموعة من الفنانيّن الثمانية لحظة تأدية وصلاتهم الغنائية في الليلة الشبابية (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض وبنش مارك)
الرياض ـ سعد الفراج وريم العثمان
مشاركة الخبر      

أحيا ثمانية نجوم سعوديين تم اختيارهم من قبل تصويت الجماهير في حساب شركة “بنش مارك” الرسمي عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، أمس الأول، حفلًا غنائيًا سميّ بـ “ليلة الشباب”، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.
وأعرب لـ “الرياضية” الفنان السعودي عبد العزيز المعنى عن سعادته في الصعود على مسرح أبو بكر سالم، وتسجيل مشاركته الطربية ضمن حفلات الموسم، موضحًا أن ذلك زاده تفاؤلًا فيما يخص مستقبله الفنيّ، قائلًا: “ولله الحمد مؤشرات المجال الفنيّ الحالية في السعودية تُطمئن كل نجم مبتدئ أو صاعد على مستقبله الموسيقي، وتحظى بدعم كبير من المؤسسات المسؤولة عن ذلك، التي بلا شك لا تخلو من الدعم السخيّ من قبل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه”، متمنيًا التوفيق لجميع زملائه النجوم، وموجهًا لهم نصيحة المثابرة في العمل والاجتهاد.
فيما أكد لـ “الرياضية” محمد حسنين، الرئيس التنفيذي لـ “بنش مارك”، أن دعم النجوم والفن السعودي هو أساس ما تسعى إليه الشركة، مشيرًا إلى أن “ليلة الشباب” تعدّ أقوى الحفلات من حيث الإقبال الجماهيري على شراء تذاكرها، حيث تعدّ الأكثر مبيعًا، حتى الآن. وبدأ الحفل الغنائي للثمانية نجوم عند الـ 10:00 مساءً، واستمر حتى الـ 02:00 صباحًا، وافتتح الليلة الطربية الفنان يزن السقاف، مستهلًا وصلته بأغنية “بدونك”، ليخلفه النجم فيصل عبد الكريم، مبتدئًا بأغنية “لحالك”، ليأتي بعده أحمد علوي، ثم متعب الشعلان، ليصعد الفنان برهان وسط تفاعل عالٍ من الحضور مع أغنية “ما قلت لك”، ثم عبد الله المانع، واعتلى المسرح بعده عبد العزيز المعنى، الذي طالبه الجمهور بأغنية “أنت وينك”، وسرعان ما استجاب لهم. وشكر المعنى جميع الحضور على تفاعلهم معه خلال وصلته الغنائية، واختتم بقصيدة بعنوان “يا مال العز يا بلادي”، التي كتبها الشاعر سطام بن شفلوت، ومن ألحان الفنان نفسه، الذي، بدوره، دعا زملاءه برهان والمانع، ليؤدوا بداية الأغنية معًا.