2022-12-05 | 23:13 منوعات

600 مقعد تحت أنظار 50 منظما.. والدخول إلكترونيّا
10 دقائق تخلي مسرح العلي

صورة التقطت من أحد فصول مسرحية “الوش التاني” الاستعراضية، التي احتضنتها خشبة مسرح محمد العلي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي” إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. ويظهر في الإطارين مشهدان تمثيليان الأول من مسرحية “البنك سرقوه”.. والآخر من “الوش التاني” (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

يقضي منظمو مسرح محمد العلي، في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، مدة زمنية قياسية لا تتجاوز الـ 10 دقائق في إخلاء المسرح من الزوار، وذلك بعد انتهاء فصول العروض، وفق حديث القائمين عليه لـ ”الرياضية” في جولتها أمس.
وتستوعب طاقة مسرح العلي 600 شخص يوميًا، يُديرون سلاسة دخولهم الإلكتروني نحو 50 منظمًا، إضافة إلى مساعدتهم في إيصالهم إلى مقاعدهم المحددة، ومراقبتهم طوال عرض العمل المسرحي، إذ يُمنع تصوير الفيديو، أو الصورة الفوتوغرافية طيلة العرض، ما يستوجب عليهم أن يضعوا الحضور تحت أنظارهم من البداية وحتى إسدال ستار المسرحية المعروضة. واحتضنت خشبة مسرح العلي منذ انطلاق فعاليات موسم الرياض في نسخته الثالثة حتى الآن 4 مسرحيات متنوعة، وهي: “ساعة أمل” من بطولة الفنانة السعودية إلهام علي، و”عندما يطير الدكان” من بطولة الفنان المصري أكرم حسني، و”الوش التاني” بطولة النجمة منى زكي، و”البنك سرقوه” بطولة أشرف عبد الباقي”.