2022-12-09 | 00:18 منوعات

النجمة اللبنانية تروي تفاصيل الطلب.. وكفوري يهدي السعودية عملا جديدا
طفلة السادسة.. تعيد نانسي 11 عاما

صورة التقطت أمس للفنانة اللبنانية نانسي عجرم أثناء وصلتها الغنائية في الحفل المنظم على مسرح محمد عبده آرينا في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. ويظهر في الإطار مواطنها النجم وائل كفوري (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق
مشاركة الخبر      

أثار طلب طفلة تبلغ من العمر ستة أعوام، استغراب واندهاش النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك قبل يوم من إحيائها حفلًا غنائيًا في العاصمة الرياض، برفقة مواطنها وائل كفوري، أمس الأول.
ونقلت نانسي تفاصيل ما حدث مع الطفلة أثناء وصلتها الغنائية قائلة: “أتت إليّ طفلة تبلغ من العمر ستة أعوام، قالت لي سأطلب منك شيئًا، أُريدك أن تُغني لي أغنية، ولكن ليس الآن، بل غدًا في الحفلة، ما أثارت فضولي وأسرعت في سؤالها عن هذه الأغنية، وأجابت أغنية في حاجات”، ليبدأ الحضور بالضحك، وأعادت النجمة اللبنانية اسم الأغنية باستغراب تصحبه ابتسامة الدهشة، ليكرر الجمهور اسم الأغنية مطالبينها بتأديتها، والتي تعود إلى ما قبل 11 عامًا، من ألبوم نانسي 7، الذي طُرح حينها في الأسواق عام 2010، من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم، مكملة الوصلة بمجموعة متنوعة من أعمالها الفنية القديمة والجديدة.
واعتلى خشبة مسرح الحفل الغنائيّ، بعد نانسي، النجم وائل كفوري، وسط استقبال كبير من الجماهير، مهديًا السعودية عملًا جديدًا جاء في مقدمته، “كل ما عنك يوم بغيب.. بشتقلك يا السعودية، يا أرض الإنسانية.. تأنساكي أنا ما في”، معربًا عن سعادته بلقاء الجمهور السعودي مرة أخرى، والمشاركة في فعاليات موسم الرياض. واحتضن مسرح محمد عبده آرينا في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 حفل الثنائي اللبناني الأول ضمن مشاركتهما في فعاليات الموسم الغنائية في نسخته الجارية.