2022-12-12 | 00:36 منوعات

الهيئة تكرّم ابن الراحل.. ولؤي وريهام يصعدان المسرح على صوته
50 عازفا يؤدون سيمفونية عبد الوهاب

صورة التقطت أمس لحظة عرض فيلم قصير مصور لأبرز محطات الراحل الموسيقار محمد عبد الوهاب، وذلك خلال حفل سيمفونيته، المنظم على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي.. ويظهر في الصورة الأولى الفنان لؤي لحظة تقديمه وصلة غنائية.. وفي الثانية الفنانة ريهام عبد الحكيم تصوير: وائل حكمي
الرياض ـ ريم العثمان
مشاركة الخبر      

بلغ عدد العازفين في الحفل الطربي للموسيقار المصري محمد عبد الوهاب أكثر من 50 عازفًا أحيوا أمسية سيمفونية الموسيقار الكبير الراحل الطربية على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي ويأتي بتنظيم من شركة بنش مارك أمس الأول، واستمر الحفل أكثر من ثلاث ساعات، بحسب ما أكده القائمون عليه.
من جهته، أوضح لـ”الرياضية” محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي لشركة “بنش مارك”، المنظمة للسهرة أن “تنظيم سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب هو إضافةٌ كبيرة إلى سلسلة الحفلات الموسيقية التي ننظمها خلال مشاركتنا في فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة”، مبينًا أن “تكريم الهيئة العامة للترفيه لابن الراحل يُعد دعمًا معنويًّا لنا للاستمرار في مثل هذا النوع من الحفلات، ولفتة راقية تدل على تقدير الفن والفنانين على مدى الأجيال”.
وقدم السهرة الطربية الفنانان المصريان لؤي، وريهام عبد الحكيم، بقيادة الفرقة الموسيقية للمايسترو نادر عباسي، الذي افتتح الحفل بمعزوفة للراحل، وفي لحظة صمت سمع صوت عبد الوهاب وهو يقدم الفنان لؤي الذي بدأ أولى فقرات الليلة بأغنية “الفن”، تبعها تقديم للفنانة ريهام أيضًا بصوت الراحل، وصعدت ريهام إلى خشبة المسرح حيث بدأت وصلتها الغنائية بـ “مليش أمل”. وتناوب لؤي وريهام على المسرح، وأدى كلٌ منهما مجموعة منوعة من الأغاني، من أبرزها: “أبجد هوز، أنا لك على طول، عشانك يا قمر، أهواك، وصفولي الصبر”، كما شاركا في دويتو بأغنية “يادي النعيم”، واختتم الحفل بمعزوفة “عزيزة”.