2022-12-14 | 00:08 منوعات

المصممة الأردنية تقصد معرض «أنا عربية» بتشكيلة حصرية
5 أسابيع تجهز نسرين

صورة التقطت أمس لزوَّار أثناء تجولهم في معرض “أنا عربية” المنظَّم في “واجهة الرياض”، إحدى مناطق الموسم في نسخته الثالثة.. وتظهر في الإطار الأول المصممة الأردنية نسرين فرعون.. وفي الثاني جانبٌ من جناح إحدى دور الأزياء السعودية المشاركة في المعرض تصوير: سارة العريفي و(المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ سارة العريفي
مشاركة الخبر      

يحظى معرض “أنا عربية” في “واجهة الرياض”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، بإقبال كبير من السيدات، ضمن فعاليات الموسم.
وكشفت لـ “الرياضية” الأردنية نسرين فرعون، مصممة الإكسسوارات، أمس، عن مدة تجهيزها لمعرض “أنا عربية”، الذي تُشارك فيه للمرة الأولى، قائلة: “قضيت خمسة أسابيع في الاستعداد الأخير للذهاب إلى الرياض، والمشاركة في فعاليات موسمها العالمي، وجلبت تشكيلةً حصريةً من الإكسسوارات للزوار، الذين أبهروني منذ لحظة الافتتاح بالحضور الكثيف”. مبينّةً أنها انطلقت في هذا الفن قبل نحو عشرة أعوام في عمَّان، العاصمة الأردنية، واستمرَّت في تقديم التصاميم العصرية الجديدة حتى وصلت إلى دبي في الإمارات، والآن إلى السعودية، ناصحةً كل فتاة عربية بالمثابرة والاجتهاد في العمل حتى الوصول إلى المبتغى المنشود.
وتستمر فعاليات “أنا عربية” حتى 16 ديسمبر الجاري، ويفتح المعرض أبوابه للزوَّار من الـ 04:00 مساءً، حتى الـ 12:00 ليلًا.