2023-01-04 | 21:55 الكرة السعودية

الشباب في مهمة حصد نقاط الوحدة

الرياض - طارق الغبيوي
مشاركة الخبر      

يستهدف فريق الشباب الأول لكرة القدم، الخميس، النقاط الثلاث للمنافسة على صدراة الدوري، عندما يحل ضيفًا على الوحدة، ضمن الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية «الشرايع» في مكة المكرمة.
ويتطلع الشباب لإعادة الثقة إلى جماهيره، والمنافسة على صدراة الدوري عقب الخروج من كأس خادم الحرمين، أمام الاتحاد، والخسارة برباعية من الفتح في الجولة الـ10، حيث تغلب في آخر مباراة على الاتفاق 3-0، ويأمل الأبيض العاصمي بالعودة إلى الرياض بنتيجة مثالية.
ويملك الإسباني فيسينتي مورينو مدرب الشباب، الخيارات المثالية التي بمقدورها جلب نتيجة المباراة مثل، الأرجنتيني جوانكا، ومواطنه بانيجا، إضافة إلى نواف العابد، وفهد المولد.
ويدخل الوحدة صاحب الأرض والجمهور، المواجهة لتصحيح مساره بعد عدة تعثرات، حيث لم يستطع الفوز منذ الجولة السابعة التي تغلب فيها على الباطن 2-0، ليخسر بعد ذلك من الاتحاد، ويتعادل سلبًا أمام ضمك، والعدالة.
ويطمح التشيلي لويس سييرا مدرب الوحدة، للفوز في اللقاء وكسب النقاط الثلاث لإعادة ترتيب الأوراق من جديد، والانطلاق في سباق دوري روشن.
يذكر أن الشباب يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة، فيما يأتي الوحدة في المركز الـ13 بـ 9 نقاط، ويملك كلا الفريقين مباراة مؤجلة، حيث يواجه الشباب، الاتحاد، الإثنين المقبل، بينما يلاقي الوحدة، نظيره الفتح، الخميس، 26 من الشهر الجاري.