2023-02-28 | 23:14 حوارات

قائد أبناء الحليلة في الأحساء يعلن تحدي البقاء مع الكبار
البرية: نقاتل من أجل العدالة

حوار: عادل الدحيلان
مشاركة الخبر      

يملك لغة التحدي والشغف مع ناديه الذي يقع في منطقة الحليلة، إحدى أكبر قرى محافظة الأحساء، يغلب عليه الحماس، منذ أن انتقل إليه صيف موسم 2018، حيث دافع عن شعاره في 30 مباراة، بين بطولة دوري المحترفين، ومسابقة كأس الملك.
ضيف “الرياضية” في هذا الحوار مرتضى البرية، قائد فريق العدالة الأول لكرة القدم، الذي أبدى تفاؤله ببقاء فريقة مع الكبار، وأعلن التحدي لرد الدين لإدارة النادي التي قدمت كل شيء للفريق، حسب رأيه، واعدًا جماهير الأحساء بالبقاء مع الكبار في دوري روشن السعودي.
01
كيف ترى مشواركم في دوري روشن السعودي في الموسم الجاري؟
نحن الآن نسير بشكل صعب خلال منافسات دوري روشن، فالدوري قوي وصعب والمنافسة في المقاعد الأخيرة شرسة، لكننا نسعى إلى البقاء وطموحنا أن نتفوق وهذا ما نسعى إليه، لكن أطمئن جماهيرنا أننا سنجتهد كثيرًا لتحقيق مرادنا مهما كانت الصعوبات، والأمل موجود وأعتقد أننا قادرون على فعل المستحيل والبقاء هذا الموسم.
02
كم هي نسبة بقاؤكم في الدوري؟
بقاؤنا ليس مستحيلًا، وهذا الأمر الطبيعي، لأن هناك أكثر من فريق في المراتب الأخيرة، ونحن نعمل جاهدين لتحقيق الإنجاز والبقاء بين الكبار، ونسبة تحقيق هدفنا كبيرة جدًا، وإن كانت صعبة، لكننا سنعمل المستحيل للبقاء بين الكبار.
03
هل طموحكم فقط البقاء؟
نحن حديثو عهد بدوري المحترفين، من الطبيعي أن نكون في مراكز متأخرة، لكننا عاقدون العزم لتحقيق ما هو أفضل من البقاء، وتقديم كل ما هو مرضي لجمهورنا الغالي، نسعى دومًا للتفوق وعكس صورة إيجابية لنادي العدالة وهدفنا أكبر من البقاء، نعدهم أن يكون لنا كلمة ونحقق النتائج المرضية التي يتمناها المحبون والعشاق من جماهيرنا.
04
كيف ترى وضع العدالة الحالي؟
موقعنا في الجدول جيد، حصدنا 13 نقطة وسيكون للفريق شأن كبير بين الكبار، وسنعمد إلى تحقيق نتائج مرضية تعكس الصورة الحقيقية لنادٍ يملك جماهير بهذا الحجم، ومن كافة القرى في الأحساء، العدالة صعد ليبقى بين الكبار ونحن خلفنا إدارة واعية تعمل ليل نهار من أجل النادي، نريد رد الدين لكل من تعب معنا وتقديم كل ما هو مرضٍ ورفع رصيدنا النقطي وتحقيق أفضل المراكز.
05
ماذا تتوقع لفريقكم؟
فريقنا يصارع من أجل البقاء، وهذا الأمر ليس مستحيلًا، نحن سنقاتل من أجل العدالة وفريقنا سيهزم الظروف ويقاتل لهزيمتها ولن يقف مكتوف الأيدي بل سيصارع للتغلب عليها، ومن أجل أن يكون العدالة في اطمئنان ولا خوف عليه قبل نهاية الدوري، جمهورنا يستحق ولهذا نشعر كلاعبين بأنهم معنا دائمًا.
06
ممَ تخشون؟
لا نخشى شيئًا، بما أننا دخلنا المعترك نحن مستعدون لأي شيء، وفريقنا ليس سيئًا بل أراه جيدًا، سيكون لنا شأن كبير ونحقق ما نصبو إليه قريبًا، فقط نحتاج الوقت، وسترون فريق العدالة في أحلى حلة، وأستطيع القول إن العدالة لا خوف عليه.
07
كيف وجدت التنافس في دوري روشن؟
الدوري قوي جدًا وكل الفرق لها طموحاتها ونحن أيضًا لنا طموحاتنا الكبيرة التي نعمل على تحقيقها، عمومًا الدوري قوي وكل الفرق تعمل على تحقيق رغباتها، هناك من يسعى للظفر باللقب وآخر يعمل للبقاء، وهناك من يعمل لأن يكون في وسط الدوري، وهكذا الكل يسعى لتحقيق أهدافه لذا الدوري مشتد في المنافسة بين الجميع.
08
هل أثر عليكم تغيير المدرب سلبًا أم إيجابًا؟
تغيير مدرب العدالة قرار إداري بحت، لا نتدخل فيه إطلاقًا، الإدارة هي من تقرر ما تراه مناسبًا للفريق، نعم أقالت المدرب بقرار اتخذ من أجل مصلحة الفريق، نحن نحترم هذا القرار، وحاليًا نحن سعداء بالسلوفاكي مارتن سيفيلا مدربنا الحالي.
09
ماذا عن أجانب الفريق الثمانية؟
الإدارة تعمل لأجل مصلحة الفريق، تعاقدت مع اللاعبين بالتنسيق مع الجهاز الفني وفق آليات معينة وحسب احتياجات الفريق ونحن نحترم قراراتها، وكل لاعب يقدم المطلوب منه، ونتمنى التوفيق لكل اللاعبين في الفريق سواء الأجانب أو المحليين.
10
ماذا قدمت إدارة النادي للفريق؟
الإدارة تقدم كل الخدمات للفريق وتشكر على أعمالها الجليلة مع الفريق، وبدوري أقدم شكري وتقديري لها على دعمها اللا محدود، وبإذن الله نحقق طموحاتها.
11
هل استفدتم من دعم الجماهير؟
جمهورنا وفي ويقف معنا في كل مباراة ويخجلنا بوقفاته ودعمه الكبير ونحن نشكر كل شخص يقف ويساند الفريق بكل حرارة، وأسأل الله أن نرد الجميل لجماهيرنا الغالية، وحقيقة كلمة شكرًا لا تفي هذه الجماهير حقها، كما ذكرت لك سابقًا أننا نشعر بأن الجمهور يريد البقاء وهذا الشعور يحملنا مسؤولية بتقديم الأفضل لهم.
12
كلمة أخيرة؟
أقدم شكري وتقديري لكل محبي نادي العدالة، ولكل شخص يقف معنا ويساندنا وبإذن الله سنحقق ما يصبون إليه.