2023-05-28 | 23:10 سوشال ميديا

احتفال النمور يستحوذ على الطائر الأزرق
جهزوا الممر.. لنا في الاتحاد حياة

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

استحوذت احتفالات المغردين الاتحاديين بلقب دوري روشن السعودي على اهتمامات مستخدمي موقع الطائر الأزرق “تويتر” خلال الـ24 ساعة الماضية، بتفاعل قياسي بلغ أكثر من 940 ألف تغريدة في أول عشر ساعات تلت فوز الاتحاد على الفيحاء 3ـ0، وضمان لقب الدوري.
كثيرة كانت التغريدات التي احتفت باللقب الاتحادي العائد بعد غياب 14 عامًا، كان أبرزها تغريدة المصري محمود كهربا لاعب الاتحاد السابق ولاعب الأهلي المصري حاليًا الذي كتب: “ألف مليوووووون مبرووووك لنادى العميد، بطلًا لـ دوري روشن السعودي 2023/2022، أبطال الدوري”. فيما كتب
فارس عوض المعلق الإماراتي محتفيًا بالفوز: “وها أنت تعود.. آه لو تعلم كما تخيل محبوك هذه اللحظة، كانوا سينتظرونك للأبد، لا يملكون حلًا آخر، لهم في الاتحاد حياة، لهم في الاتحاد حياة”، مضيفًا: “مبروك للمونديالي لقب الدوري والعودة للمونديال”.
على طرف آخر تسابقت الأندية السعودية في تقديم التهاني لبطل الدوري، غير أن التفاعل الأكبر كان لتغريدة تركي الضبعان، رئيس نادي الطائي الذي كتب: “مبروك للاتحاديين إدارة وأعضاء شرف وجماهير الفوز ببطولة دوري روشن للمحترفين 2023 م يستاهلون النمور مع تمنياتي بالتوفيق لجميع الأندية”. وتفاعل نحو مليون مغرد مع التغريدة التي عدها الكثيرون إيجابية، فيما أخذها مغردون آخرون من باب التحدي، بعد تصريحات الضبعان السابقة التي راهن فيها على تغيير بوصلة الدوري الموسم الجاري أيضًا، وطالبوا إدارة الطائي بعمل ممر شرفي للأبطال، منهم محمد العمري الذي كتب: “يبارك فيك يا بو عبد المحسن، الممر الشرفي جهزوووووه”. وعلى غراره كتب المالكي: “جهزوا أنفسكم للممر الشرفي لأبطال الدوري الاستثنائي”. فيما رفض سلمان الحديثي المباراة وكتب: “بصراحة أنا لا أقبل مباركة من شخص يحارب الاتحاد معليش ما لها طعم”.
على طرف ثالث، تواصلت الاحتفالات الجماهيرية، وتفاعل أكثر من 1.1 مليون مغرد مع تغريدة رئيس النادي الذي بارك لجماهيره اللقب، وأثنى كثيرون على اللاعبين، مثل عمار غرالي الذي كتب: “أعطيني روما، وجمهور الاتحاد، أحقق جميع أحلامك”.