2023-10-04 | 23:53 سيارات ومحركات

تاهو تستوعب عائلة شاموسكا.. وآدم يستعرض بالبورشه
سيارات التعاون.. بين الإيجار والتمليك

صورة التقطت أمس الأول للبرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، مترجلًا من سيارته الشيفروليه تاهو العائلية تمهيدًا لدخول مقر التدريبات (صورة خاصة بـ “الرياضية”)
بريدة ـ عبد الله العبيد
مشاركة الخبر      

يستقبل نادي التعاون السعودي في أيام التدريبات باقة متنوعة من السيارات الخاصة بأفراد فريقه الأول لكرة القدم، بعضها مملوكة لأصحابها، والآخر مستأجر.
ويتملّك غالبية اللاعبين السعوديين في الفريق السيارات التي يترددون بها على مقر النادي، فيما توفّر الإدارة للمحترفين الأجانب وبعض المحليين القادمين بالإعارة، سيارات مستأجرة.وتختلف نوعيات تلك السيارات، فمنها الأمريكي، والياباني، والأوروبي، وأيضًا الكوري الجنوبي.
ومن المالكين لسياراتهم البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب الفريق، الذي يرتبط بالنادي الواقع في مدينة بريدة، منذ صيف 2022.
ونظرًا لطول مدة بقائه في القصيم، واستقدامه أفراد أسرته، فضّل شاموسكا اقتناء سيارة شيفروليه عائلية من طراز “تاهو”.
وتُصنّع شركة شيفروليه التابعة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية هذه السيارة ذات الدفع الرباعي منذ عام 1991، وتُنتج حاليًا جيلها الخامس المُدعم بمحرّك V8، وناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات.
أما المهاجم عبد الفتاح آدم فيتنقّل إلى النادي القصيمي بسيارة ألمانية فارهة من نوع بورشه كايين يشتهر بها منذ وجوده في النصر العاصمي.وتحمل سيارة إياد مدني، لاعب الوسط، من الأمام شعار شركة هيونداي الكورية الجنوبية، وتلمع حروف كلمة إلنترا “Elantra” على غطاء صندوقها الخلفي.
وتنتمي سيارة مدني إلى الجيل السابع من إلنترا الذي أطلقته هيونداي عام 2020، ويبدأ سعرها من 85 ألف ريال، حسب مواقع متخصصة في السيارات.
ويضم فريق التعاون 8 لاعبين أجانب، بينهم الإسباني ألفارو ميدران، لاعب الوسط السابق لريال مدريد، عملاق كرة القدم الأوروبية، كما تحتوي صفوفه على 3 معارين، منهم البرازيلي فلافيو ميدييروس، المحور الدفاعي، وثنائي محلي.