2023-10-21 | 23:00 الكرة السعودية

قبل الكلاسيكو.. الأهلي يضرب الوحدة بثلاثية

الفرنسي ماكسيمان لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم والإسباني فيجا يحتفلان بعد الفوز على الوحدة 3-1 ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي (تصوير: عبد الوهاب خبتي)
جدة – الرياضية
مشاركة الخبر      

حقق فريق الأهلي الأول لكرة القدم، انتصاره الثاني توالياً بعد فوزه على ضيفه الوحدة بنتيجة «3-1» خلال المباراة التي جرت، السبت، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.
وانتظر الفريق الأهلاوي حتى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع ليتمكن زيارة شباك الوحدة بهدف حمل توقيع الفرنسي ألان ماكسيمان.
ومنح هدف عكسي سجله عبد الباسط هندي لاعب الأهلي بالخطأ في مرمى فريقه التعادل للفريق الوحداوي عند الدقيقة 51، قبل أن يضع البرازيلي روجر إيبانيز فريقه الجداوي في المقدمة مجدداً "68"، ويؤمن الجزائري رياض محرز الفوز الأهلاوي بالهدف الثالث «84».
ولعب الفريق الوحداوي الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد علاء حجي بالبطاقة الحمراء، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع للشوط الثاني.
وبالنتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 22 نقطة، ليصعد إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن النصر الثالث بالرصيد ذاته من النقاط.
وجاء فوز الأهلي في توقيت مثالي كونه مقبل على مواجهة كلاسيكو مهمة أمام الهلال المتصدر «26 نقطة» الجمعة المقبل، في قمة منافسات الجولة الـ11 من الدوري، لكنه في المقابل قد يكون مهدداً بفقدان نجمه الإيفواري فرانك كيسي الذي تعرض لإصابة لم يكمل على إثرها المباراة، حيث غادر الملعب عند الدقيقة «51»، وحل مكانه علي الأسمري.
في المقابل، واصل الفريق الوحداوي غيابه عن الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي «خسارتين وبينهما تعادل»، وبذلك يتجمد رصيده عند