2023-10-22 | 20:55 الكرة السعودية

ممتاز السيدات.. الشباب يكسب النصر.. ويتصدر

الفنزويلية أوريانا لاعب فريق الشباب للسيدات تحتفل بالتسجيل في شباك النصر، خلال مواجهتهما في الدوري الممتاز للسيدات ،الأحد ( تصوير - الدوري السعودي للسيدات)
الرياض - سديم المحيميد
مشاركة الخبر      

اعتلى فريق الشباب الأول لكرة القدم، صدارة ترتيب الدوري الممتاز للسيدات، بعد فوزه على نظيره النصر بنتيجة «2-0»، على ملعب نادي الشباب، ضمن منافسات الجولة الثانية للمسابقة، الأحد.
ويدين فريق الشباب للسيدات بالفوز، إلى الفنزويلية أوريانا التي سجلت هدفي المباراة في الشوط الأول.
وأحرزت أوريانا الهدف الأول من ركلة جزاء عند الدقيقة 27، والثاني بعد توغل رائع مراوغة الدفاع النصراوي وتسدد في سقف المرمى عند الدقيقة 34.
وبذلك ثأر الشباب من خسارته «1-4» أمام النصر في الموسم الماضي، ضمن الجولة التاسعة من المسابقة التيس توج بها الأصفر العاصمي.
وكان الفريق الشبابي قد فاز في مباراة الجولة الأولى على نظيره الأهلي بهدف دون رد، فيما اكتسب الأصفر نظيره الرياض بسداسية نظيفة في الجولة ذاتها.
ويتصدر الشباب ترتيب جدول المنافسة برصيد 6 نقاط من انتصارين بفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الثاني، فيما بقي النصر عند 3 نقاط ثالثاً.
ويلتقي الشباب نظيره الاتحاد، الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة، فيما يواجه النصر نظيره شعلة الشرقية في اليوم ذاته ضمن الجولة ذاتها.