2023-11-03 | 00:55 سوشال ميديا

تصريحات جيرارد لـ «الرياضية» تسطير على مستخدمي إكس
«افضحهم يا أسطورة.. ما بعد شفت شي»

الرياض ـ تركي المطيري
مشاركة الخبر      

أثارت تصريحات الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، لصحيفة “الرياضية”، جدلًا واسعًا بين مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، بعد أن جدد جيرارد رغبته في الاستماع إلى التسجيلات الصوتية في محادثات حكام مباراة النصر وفريقه. وقال في تصريحات خاصة للزميل خالد الشايع ‏@khalid_shayea: “أريد الاستماع إلى ما دار في غرفة التقنية بين حكم الساحة وحكام الفيديو، هذا هو الخطأ الرئيس من وجهة نظري.. كيف تم طرد لاعبنا هزازي وبتأييدٍ من التقنية”.
وبلغ معدل التفاعل مع تصريحات جيرارد أكثر من 834 ألفًا في الساعة الواحدة، خلال أول أربع ساعات من نشرها. وانقسم المغردون بين مؤيد لطلب مدرب الاتفاق، ومعترض عليها، من الطرف الأول كتب عبد العزيز بن حمد: “كفو. افضحهم يا أسطورة”، وعلى غراره كتب فايز الديري: “طلعوا التسجيلات بلاش تهرب مثل مطالعتها عندما طلب النصر التسجيلات، وظهرت بعد مباراة الشباب قبل موسمين”.
من جانب آخر، أكد مغردون أن لجنة الحكام لن تلبي طلب جيرارد، منهم عبد الله العتيبي، الذي كتب: “بياخذون بالصوت ويحولون التهم عليك”.
فيما عدّ مهند أن اللجنة ستتهرب من إظهار التسجيلات، وكتب: “ما رح يطلعوها لأنها تدين الحكم”، وعلى غراره كتب خالد شمر: “والله فضحونا بين العالم، جيرارد مو أي شخص إذا تكلم”، وفي الإطار المؤيد ذاته كتب خالد: “ما ينلام، أغرب حالة طرد في العالم”، واتفق معه في ذلك فيصل الغامدي، الذي أضاف: “والله ما بعد شفت شيء يا جيرارد، هذا كله مقبلات”. على طرف مغاير، رفض مغردون طلبات مدرب الاتفاق، عادين أنها محاولة منه لتبرير الخسارة، مثل فهد العتيبي، الذي كتب: “لو تلعب مع النصر ألف مباراة لن تفوز”، مضيفًا: “النصر ناقص تاليسكا حاشرك بملعبك”، ومثله رأت “بنت الوطن” أن طلب جيرارد: “للضغط على النصر والتحريض عليه”.