2023-11-09 | 20:01 الكرة السعودية

من ملعب الغريم.. الرائد يبدأ رحلة الهروب بنقاط الشباب

المغربي كريم البركاوي لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم يحتفل بتسجيله الهدف الأول في مرمى الشباب خلال المباراة التي كسلها فريقه 2-1 ضمن الجولة 13 من دوري روشن السعودي (تصوير: عبد العزيز السعودي وعبد الرحمن السالم)
بريدة – الرياضية
مشاركة الخبر      

عاد فريق الرائد الأول لكرة القدم إلى سكة الانتصارات بعد غياب دام 8 جولات إثر فوزه على ضيفه الشباب«2-1»، في مباراة خاضها للمرة الأولى على ملعب الغريم التقليدي التعاون في بريدة ضمن منافسات الجولة 13 من دوري روشن السعودي.
وخاض الفريق القصيمي المباراة على ملعب التعاون نظرا لعدم جاهزية ملعبه، وكذلك ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.
وبدا الرائد المباراة بشكل مثالي بعدما افتتح التسجيل مبكرا عن طريق المغربي كريم البركاوي «6»، وأضاف الرأس الأخضري جوليو تفاريس ثاني أهداف الفريق القصيمي«56».
وقلص المغربي رومان سايس مدافع الشباب النتيجة برأسية «90+3»، لكن الوقت لم يسعف «الليوث» لتفادي الخسارة.
والفوز هو الثاني للرائد والأول بعد التعثر في آخر 8 جولات «3 تعادلات و5 خسائر»، ليبدأ رحلة الهروب من الخطر بعدما صعد مركزين مبتعدا عن قاع الترتيب، حيث أصبح في المركز 16 مؤقتا برصيد 8 نقاط في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الأخدود «7 نقاط» أمام الحزم «7 نقاط»، السبت.
في المقابل، مني الشباب بخسارته الثانية تحت قيادة مدربه الكرواتي إيجور بيسكان والسادسة خلال الموسم الجاري، ليعود إلى دوامة الخسارة بعد ان حقق الاهم في الجولة الماضية بفوزه 1-0 على الاتحاد «حامل اللقب»، وبذلك يتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز العاشر.
ويصطدم الشباب بالأهلي في 25 نوفمبر الجاري، وويحل الرائد ضيفا على الطائي في 24 منه، لحساب الجولة 14، علما أن الدوري سيتوقف لمدة 12 يوما تزامنا مع «أيام فيفا».