2023-11-25 | 00:06 منوعات

ألعاب وكافيه في المنطقة.. والأسعار تصل إلى 20 ألفا
«مقهى القطط» يحتضن «عنتر وعبلة»

صورتان التقطتا أمس.. تظهر في الأولى طفلة لحظة ارتدائها أدوات التعقيم من أحد الموظفين قبل الدخول إلى منطقة القطط.. وفي الثانية إحدى الموظفات في المنطقة تحمل قطًا وتشرح للحضور (صور خاصة بـ ”الرياضية”)
الرياض ـ طارق الغبيوي
مشاركة الخبر      

يحظى مقهى القطط، الواقع في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض بنسخته الرابعة، باهتمام كبير من الزوار، ويتمتع بالعديد من المزايا لتقديم فعاليات مختلفة للعوائل والأطفال.
وكشف لـ “الرياضية” أحمد عادل، مدير المقهى، عن أن عدد القطط المعروضة يصل إلى 55 قطة، مبينًا أن أشهر القطط الموجودة تحمل اسم عنتر، وعبلة، ونقطة، وعباس، موضحًا أن أعلى سعر للقطط المعروضة يصل إلى 20 ألف ريال، وأن أسعار الدخول تتراوح ما بين 35 ريالًا للكبار 20 ريالًا
للأطفال. وأضاف أن طريقة الجولة في المقهى تنقسم على قسمين، الأولى تناول المشروبات المختلفة، والآخر اللعب مع القطط.وبينت لـ “الرياضية” نجلاء الجهني، إحدى زائرات المقهى، أن المكان يعد تجربة استثانية، وقالت: “التعقيم قبل الدخول للزوار أمر مهم وجيد، كما أن المدة المسموح فيها، وعدد الأشخاص المسموح بدخولهم، ممتاز، والمكان حجمه مناسب، وأنصح الأمهات بالذهاب مع أطفالهن، والتجربة”.