2023-11-27 | 01:25 منوعات

الدُمية العالمية تستقبل الزوار.. والتجربة بـ 45 ريالا
«باربي» في الرياض.. 200 شخصية و8 ساعات

صورة التقطت أمس لطفلة أثناء زيارتها تجربة “باربي” الكائنة في منطقة بوليفارد سيتي إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ هديل البريكي
مشاركة الخبر      

تُسجل دُمية “باربي” الشهيرة حضورها الأول في الرياض، العاصمة السعودية، عبر تجربة ترفيهية للأطفال، ضمن فعاليات الموسم في نسخته الرابعة.
ووفق جولة لـ “الرياضية” في مقر تجربة “باربي”، الكائن في منطقة بوليفارد سيتي، بيَّن القائمون على الفعالية أن الدمية تحضر بـ 200 شخصية تمثيليّة تمَّ أداؤها منذ بث الحلقات الأولى للمسلسل الكارتوني، التي تتنوع ما بين باربي الموسيقية، رائدة الفضاء، مقدمة البرامج التلفزيونية، وعارضة الأزياء، مشيرين إلى إتاحة التقاط الصور التذكارية إلى جانب تلك الشخصيات للزوّار، الذين يبدأ استقبالهم منذ الـ 05:00 عصرًا حتى الـ 01:00 صباحًا، خلال فترة تصل إلى ثماني ساعات يوميًّا. وقالت لـ “الرياضية” منال العمير، إحدى الزائرات: “جئت أنا وابنتي إلى تجربة باربي، جعلتها تُحب الشخصية الكارتونية التي كنت أحبها منذ الصغر، أنا بعمر الـ 37 عامًا ولا أزال متعلقة بباربي، وأمتلك الكثير من الدمى والمقتنيات التي جمعتها منذ أعوام عدة”. وتعد تجربة “باربي” من الفعاليات الجديدة المنظمة في موسم الرياض بنسخته الجارية، ويُتاح حجز تذاكر الدخول عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع “ويبوك” بـ 45 ريالًا.