2023-12-04 | 00:30 منوعات

«الراحة» تجهز أعمال الطلاسي ونبيل يبدأ بـ«أهل الرياض» ومخاوي الليل يختتم الحفل
جديد خالد.. 100 أغنية

صورة التقطت أمس الأول للنجم السعودي خالد عبد الرحمن أثناء أدائه وصلة طربية في حفل موسيقي، على مسرح محمد عبده أرينا الكائن في بوليفارد سيتي، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة.. ويظهر في الإطار الأول الكويتي نبيل شعيل.. وفي الثاني الشاب عبد الرحمن الطلاسي تصوير: وائل حكمي
الرياض ـ هديل البريكي
مشاركة الخبر      

كشف النجم السعودي خالد عبد الرحمن عن تسجيل 30 أغنية كانت مدرجة ضمن بند الجلسات الشعبية التي تغنى بها في الأعوام الماضية لتكون نسخًا أصلية وبالتوزيع الموسيقي الجديد من أصل 100 أغنية مماثلة قدمها في زمن ماضٍ، وذلك ردًا على سؤال “الرياضية” أمس الأول في المؤتمر الصحافي الخاص بحفله الغنائي.
وأحيا النجم الجماهيري السعودي الملقب بـ”مخاوي الليل” حفلًا طربيًا على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد سيتي، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، برفقة كلٍ من الفنان الكويتي نبيل شعيل، والشاب عبد الرحمن الطلاسي، وبتنظيم شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه.
واستمر الحفل الثلاثي الخليجي الغنائي مدة تصل إلى 4 ساعات، وافتتح أولى الوصلات الطربية الطلاسي، الذي ذكر في الكواليس بأنه يتجهز لأعماله بـ”الراحة”، ليطل نبيل شعيل بعده على الجماهير بأغنية “يا أهل الرياض”، مقدمًا بعد ذلك مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة، ليختتم خالد عبد الرحمن الحفل عند الـ01:30 صباحًا.