2023-12-10 | 00:01 منوعات

هدى حسين تكشف أسرار المسرحية.. والتذاكر تبدأ بـ 90 ريالا
«السحر الأسود».. معايير عالمية

صورة التقطت أمس للنجمة هدى حسين، بطلة مسرحية “السحر الأسود” التي تُعرض على خشبة مسرح بكر الشدي في منطقة “بوليفارد سيتي”، أثناء أدائها مشهدًا تمثيليًّا.. وفي الإطار الأول الممثل حمد العماني خلال مشاركته في العمل.. وفي الثاني هدى برفقة الزميلة ميرا المغيري.. وفي الثالث جماهير توثق مشاهد المسرحية (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ ميرا المغيري
مشاركة الخبر      

دشَّن مسرح بكر الشدي، الواقع في “بوليفارد سيتي”، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، أمس، عروض مسرحية “السحر الأسود”.
وبيَّنت لـ “الرياضية” نجمة المسرحية هدى حسين، أمس، أن تفاصيل “السحر الأسود” تمَّ تنفيذها بمعايير عالمية من رقص استعراضي، واستخدام للمؤثرات الصوتية المرعبة، كاشفةً عن أن عددًا من الاستعراضيين، هم من بريطانيا، وهولندا، وتنزانيا، معربةً عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات موسم الرياض المسرحية.
وتدور أحداث المسرحية الكويتية في إطار كوميدي مرعب، ويشارك في بطولة فصولها، إلى جانب هدى، عبد العزيز المسلم، سحر حسين، مرام البلوشي، حمد العماني، وعبد الله المسلم.
وتنطلق فصول مسرحية “السحر الأسود” التمثيلية عند الـ 09:00 مساءً، وتنتهي في الـ 12:30 بعد منتصف الليل، وتستمرُّ عروضها حتى 12 ديسمبر الجاري، وتمَّ طرح تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع “ويبوك” بدءًا بـ 90 ريالًا.