2023-12-21 | 00:31 سوشال ميديا

خبر «الرياضية» عن مفاوضات رومارينيو يزعج الاتحاديين
«بيندمون.. اطلع يا رجال ما نبيك»

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

أثار خبر “الرياضية” الذي كشف عن اهتمام خمسة أندية بالبرازيلي رومارينيو دا سيلفا، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، جدلًا واسعًا بين الاتحاديين على منصة إكس للتواصل الاجتماعي خلال الـ24 ساعة الماضية.
وكشف خبر الزميل فرج الشمري @FargAlshammari عبر مصدر قريب من اللاعب عن أنه يفضل الاستمرار في الاتحاد، وتجديد عقده الذي ينتهي يونيو المقبل، مع أن هناك خمسة أندية أبدت اهتمامها بالتعاقد مع المهاجم.
وانقسم الاتحاديون بين مطالب بالإبقاء على اللاعب، وبين من يرى أن المرحلة المقبلة تتطلب التعاقد مع لاعب آخر. وبلغ معدل التفاعل مع الخبر أكثر من 877 ألف تفاعل في الساعة الواحدة، في أول أربع ساعات من نشر الخبر.
من الطرف الأول طالب عبد الرحمن الزويد بالتجديد للاعب، متغنيًا بالمستويات الكبيرة التي قدمها مع الفريق، وكتب: “أخبروا من لا يعلم وذكّروا من سها غدًا يلعب التاريخي، سنحتفل قبل أن تبدأ المعركة ما دام رومارينيو في صفنا”. ومثله كتب فتى الجنوب مشيدًا باللاعب: “الله الله يا رووووما، أسعد الله إن فيه مثلك 2 وإلا 3 في الاتحاد”. وفي الإطار ذاته عدّ مسعود أن روما: “لاعب يلعب بروح وبجهد وذكي وتحركات”.
على طرف آخر، فضل اتحاديون الإبقاء على اللاعب وإبعاد لاعبين آخرين، وتصدر اسم المغربي حمد الله، والبرازيلي كورونادو القائمة، منهم ياسر الحربي الذي كتب: “والله يجلس رومارينيو ولا نشوف حمد الله وكورونادو”. ومن جانبها كتبت ريم: “والله ظلم يبعد رومارينيو ويبقى حجازي”، مضيفة: “أي إحلال لا يشمل حجازي ما يسمى إحلالًا”.
وهو النهج ذاته الذي سار عليه عاطف الشمراني الذي كتب بدوره: “أكبر خطأ وحماقة من الاتحاديين التخلي عن النجم روما وكورونادو”، مضيفًا: “سيندمون”
كثيرة التغريدات الغاضبة، التي طالبت بأن يطال الإبعاد أكثر من لاعب، مع روما، والتعاقد مع أسماء أفضل، منهم ثامر الذي كتب: “كورونادو وحمد الله وجروهي برضه لازم يشوفون ناديًا”. ومثله كتب عزيز: “بما أن الشتوية محدودة دايمًا بالتعاقدات الحل تصرف حمد الله ورومارينيو، أو جروهي بدال رومارينيو، كلهم نفس الشيء، مع تسجيل جوتا وحجازي، ثم بالصيفية طالب بدي بروين!”.
وبلغة أكثر وضوحًا، استغرب ناصر تمسك اللاعب بالتجديد، وكتب متسائلًا: “وش يتمسك بعد؟ اطلع يا رجال ما نبيك”. فيما عدّت ميعاد التميمي أن استمرار اللاعب يعني توقف الصفقات، وكتبت: “هي واضحة أصلًا أن ما فيه صفقات شتوية”.