2024-01-23 | 00:31 سيارات ومحركات

الأربعاء.. إغلاق التسجيل في رالي حائل

أحد متنافسي رالي حائل في النسخة الماضية من السباق (أرشيفية)
الرياض ـ سديم المحيميد
مشاركة الخبر      

تغلق اللجنة المنظمة لرالي حائل تويوتا الدولي، الأربعاء، باب التسجيل، أمام الراغبين في خوض منافسات النسخة 20، المقررة خلال الفترة من 8 إلى 10 فبراير المقبل.
ويتنافس المتسابقون في رالي حائل الدولي، في عامه الخامس على بطولة العالم للراليات من الاتحاد الدولي للسيارات 2024، لمدة ثلاثة أيام، يسعون خلالها إلى تحقيق أفضل النتائج في مختلف الفئات من سيارات، ودراجات نارية، وشاحنات.
ويمثل رالي حائل تويوتا الجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا وبطولتي العالم والشرق الأوسط للراليات الصحراوية باها 2024.
وبث الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية منشورًا على حسابه الرسمي على منصة إكس جاء فيه: «تبقى يومان فقط للتسجيل في رالي حائل تويوتا الدولي الجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا وبطولتي العالم والشرق الأوسط للراليات الصحراوية باها 2024».
وشهدت النسخة الماضية من رالي حائل تويوتا الدولي تنافسًا كبيرًا بين المتسابقين من داخل وخارج السعودية، عطفًا على كونه يُمثّل الجولة الأولى لموسم 2023 من كأس العالم للراليات «باها كروس كنتري» للاتحاد الدولي للسيارات «فيا»، والجولة الافتتاحية من كأس الشرق الأوسط «باها» التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، والجولة الافتتاحية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، والجولة الأولى من كأس العالم لراليات «باها كروس كنتري» للدراجات النارية التابعة للاتحاد الدولي، من تنظيم وزارة الرياضة بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة حائل والاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية.