2024-05-11 | 20:37 الكرة السعودية

الشباب يغير الوسط.. والأهلي ثابت

لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم يؤدون تمارين الإحماء قبل مواجهة الشباب، السبت، ضمن الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي تصوير: بشير صالح
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

عمد البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، إلى إجراء تغييرين على تشكيله الأساسي أمام الأهلي، السبت، مقارنة بالتي اعتمد عليها في مباراة الرائد الماضية.
وزج بيريرا بالكولومبي جوستافو كويلار، وحسين القحطاني، لاعبي الوسط، في مكان رياض شراحيلي، ونواف الصعدي، اللذين كانا أساسيين خلال مواجهة الرائد التي كسبها الفريق بثنائية نظيفة، فيما أبقى على 9 لاعبين، وهم: مصطفى ملائكة، حارس المرمى، حمد اليامي، نادر الشراري، البرازيلي إياجو سانتوس، متعب الحربي، مصعب الجوير، البلجيكي يانيك كاراسكو، والسنغالي حبيب ديالو.
في المقابل، فضل الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، خوض مواجهة الشباب بالعناصر نفسها التي لعبت الكلاسيكو أمام الهلال، الإثنين الماضي، والمؤجلة من الجولة الـ28، مع إجراء تغيير وحيد، وقضى بدخول ريان حامد مكان التركي ميريح ديميرال الغائب بداعي الإيقاف.
وضمت التشكيلة الأهلاوية كلًا من السنغالي إدوارد ميندي في حراسة المرمى، البرازيلي روجير إيبانيز، ريان حامد، عبد الباسط هندي، عبد الله العمار، الإيفواري فرانك كيسيه، زياد الجهني، الجزائري رياض محرز، الفرنسي ألان ماكسيمان، فراس البريكان، البرازيلي روبيرتو فيرمينو.
ويستضيف الشباب نظيره الأهلي على ملعبه ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي في مباراة يدخلها الفريقان بطموحات مختلفة، ففي حين يأمل الفريق العاصمي التاسع بـ41 نقطة إلى تحقيق انتصاره الرابع تواليًا للمرة الأولى في النسخة الجارية، يتطلع الأهلي الذي يملك 55 نقطة إلى تعزيز موقعه في المركز الثالث.