2024-05-24 | 00:02 الكرة السعودية

بأول أهداف ميدران.. الاتفاق يضرب الشباب

الإسباني ألفارو ميدران، لاعب وسط فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، يحتفل بتسجيله هدف فريقه الوحيد في شباك الشباب في المباراة التي انتهت اتفاقية 1ـ0 تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

ألحق فريق الاتفاق الأول لكرة القدم بضيفه الشباب الهزيمة الـ 14 في الدوري، حينما كسب المباراة التي جمعتهما، الخميس، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي احتضنه ملعب النادي في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من دوري روشن السعودي.
واستطاع الإسباني ألفارو ميدران، من تسجيل أول أهدافه مع الاتفاق، منذ انتقاله إلى النادي الشرقي في الفترة الشتوية الماضية، «38»، بعد أن اكتفى قبل هذه المباراة بصناعة هدفين فقط.
وفي الشوط الثاني، تهيأت فرصة للشبابيين لتعديل النتيجة بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء عند الدقيقة 83، إلا أن البلجيكي يانيك كاراسكو أهدرها أثر تصدي البرازيلي باولو فيكتور للركلة.
وبهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده النقطي إلى 48 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 41 في المركز التاسع.
ويحلّ الاتفاق في الجولة الأخيرة ضيفًا على التعاون في بريدة الإثنين المقبل، فيما يستضيف الشباب فريق الفتح على ملعبه بالرياض في اليوم ذاته.