2024-07-06 | 19:28 ESports

«شيفتي»: لم أتردد في التوقيع مع فالكونز

«شيفتي»، لاعب فريق فالكونز للعبة «كول أوف ديوتي وار زون»، خلال مشاركته في منافسات كأس العالم التي انطلقت الأربعاء الماضي في الرياض، العاصمة السعودية (المركز الإعلامي - اللجنة المنظمة للبطولة)
الرياض - فاطمة القحطاني
مشاركة الخبر      

نالت بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الجارية في «بوليفارد رياض سيتي»، إعجاب الأمريكي «شيفتي»، لاعب فريق فالكونز للعبة «كول أوف ديوتي وار زون»، حسبما كشف عنه لـ «الرياضية»، السبت.
وقال شيفتي: «لم أشهد منشأةً بهذا الجمال والضخامة من قبل، وأحببت المركز الذي يستضيف كأس العالم للرياضات الإلكترونية. مدة رحلتي، كانت 22 ساعةً، وهذه زيارتي الأولى إلى السعودية، لكنني سأكررها مجدَّدًا».
وحول انضمامه إلى نادي فالكونز، علَّق اللاعب «27 عامًا»، الذي حقق لقب بطولة العالم للعبة في نهائيات شمال أمريكا: «أظهر النادي اهتمامه بي في البداية، ولم أتردَّد في التوقيع معه. كل أفراده مميَّزون، إلى جانب كونه ناديًا سعوديًّا»، لافتًا إلى أن «دعم الجماهير لنا أمرٌ رائعٌ».
واختتم حديثه: «اتَّبعنا كثيرًا من الاستراتيجيات لنحقق أربعة انتصاراتٍ، وتحدَّثنا سويًّا بوصفنا فريقًا، واتفقنا على تنفيذ ما توصَّلنا إليه بشكلٍ مثالي. نحب اللعب خلال الضغوط حتى نثبت للجميع أننا الأفضل. نحن نتدرَّب يوميًّا، وأثناء البث المباشر نكون في كامل تركيزنا، ولا يقتصر حديثنا في الفريق على التدريب واللعب فقط، بل ونتطرَّق أيضًا إلى أمورٍ أخرى، ونتناول الطعام معًا، لأننا أصدقاء».
وانطلقت منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية الأربعاء الماضي، وتمتدُّ إلى 25 أغسطس المقبل وسطَ مشاركة نخبةٍ من الفرق العالمية، وبجوائز تبلغ 60 مليون دولار.