2024-07-29 | 16:42 منوعات

بكري: «كنبة حبشي» مسلسل مختلف

محمد بكري المخرج يتوسط كريم فهمي ومحمود الليثي الممثلين ( المركز الإعلامي - الشركة المنتجة )
القاهرة ـ حنان الهمشري
مشاركة الخبر      

يستأنف فريق عمل مسلسل «كنبة حبشي» التصوير في استوديوهات شبرامنت، بعد أن منح إجازة، نظرًا لسفر محمد ثروت، أحد أبطال العمل، إلى السعودية لارتباطه بالعرض المسرحي «ميوزيكال سكول».
وأوضح لـ «الرياضية» المخرج محمد بكري أنه تم الانتهاء من 40 في المئة من التصوير، وخلال فترة الإجازة «استغليتها باستكمال بناء بعض الديكورات الخاصة بالمشاهد المقبلة».
وأضاف: «متحمس جدًا للعمل، لأنه أول أعمالي التلفزيونية، ولكونه تجربة جديدة، والفنانون المشاركون بالعمل سيظهرون للجمهور بشكل مختلف تمامًا».
وحول العمل، بيّن بكري أن المسلسل يتكون من 15 حلقة منفصلة، وكل حلقة تناقش مشكلة تواجه شخصية البطل خالد، التي يقدمها الممثل كريم عفيفي، ويعمل مهندسًا مدنيًا.
وتدور أحداث المسلسل حول «كنبة حبشي»، التي تحمل بين طياتها العديد من الأسرار والأحداث الغريبة، حيث تدخل حياة أبطال المسلسل، وتغير مصائرهم بشكل جذري، فيقدم المسلسل مزيجًا من الكوميديا والمواقف الاجتماعية الواقعية، ويتناول العديد من القضايا، التي تهم الأسرة المصرية والعربية.
المسلسل بطولة كريم عفيفي، ومحمد ثروت، وملك قورة، وأحمد التهامي، وتوني ماهر، وإبرام سمير، وياسر الطوبجي، وعارفة عبد الرسول، ومحمود الليثي، ونيرمين الفقي، ومن تأليف نور مهران، وإخراج محمد مصطفى بكري، وإنتاج ابراهيم الصاوي، وعماد الحساني.