2024-08-15 | 14:37 الكرة العالمية

نقل والد يامال إلى المستشفى بعد طعنه

منير نصراوي، والد نجم برشلونة لامين يامال، يتحدث عبر الهاتف مع صديقٍ مقرَّبٍ من ابنه خلال الاحتفال بفوز إسبانيا بكأس أوروبا، في ماتارو، 14 أغسطس 2024 (رويترز)
مدريد ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

تعرَّض والد لامين يامال، النجم الشاب لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم وفريق برشلونة، إلى عملية طعنٍ، نُقِل على إثرها إلى المستشفى في حالةٍ متقدمةٍ، لكنْ مستقرةٍ، حسبما أفادت صحيفة «لا فانجارديا» الإسبانية في وقتٍ متأخرٍ من الأربعاء.
وطُعِنَ منير النصراوي مراتٍ عدة بموقفٍ للسيارات في ماتارو بعد مشادةٍ مع بعض الرجال أثناء نزهةٍ مع كلبه في عمليةٍ ثأريةٍ، حسبما زُعِمَ، وفقًا لما أفاد به التقرير، مستندًا إلى «مصادر رسمية مطلعة على الحادث».
ولم تؤكد الشرطة الإقليمية الكاتالونية، المسؤولة عن التحقيق في الحادث، علنًا، ولم ترد على محاولات وكالة فرانس برس الحصول على معلوماتٍ.
وأفادت صحيفة «لا فانجارديا» باعتقال أكثر من شخصٍ على خلفية الحادث.
ووقع الهجوم بحي روكافوندا في ماتارو على بُعد نحو 30 كيلومترًا شمال برشلونة، حيث نشأ يامال، ولا يزال والده وجدته يعيشان هناك.
ويحتفل ابن الـ 17 عامًا بتسجيل الأهداف من خلال إشارةٍ، تدلُّ على الرقم «304» بيديه، وهو الرمز البريدي للحي الكاتالوني.
وخاض يامال مشاركته الرسمية الأولى على المستوى الاحترافي مع برشلونة بعمر 15 عامًا، ونجح سريعًا في فرض نفسه على الساحة الدولية من خلال مساعدة إسبانيا في إحراز لقب كأس أوروبا 2024، الصيف الجاري.