2024-08-22 | 21:06 الكرة العالمية

إيفرتون يتحدى توتنهام بـ 14 لاعبا

شين ديتش، مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي الأول لكرة القدم، متحدثًا في المؤتمر الصحافي، الخميس (المركز الإعلامي ـ إيفرتون)
لندن ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

اشتكى شين ديتش، مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي الأول لكرة القدم، من النقص في اللاعبين الجاهزين قبل مباراته الثانية في الدوري الممتاز أمام توتنهام، السبت.
وافتقد الفريق العديد من العناصر الأساسية خلال خسارة بثلاثية نظيفة أمام ضيفه برايتون، في الجولة الأولى الأسبوع الماضي، حيث ما زال يعاني من عدم تدعيمه بعناصر جديدة بشكل كافٍ.
وقال ديتش، في مؤتمر صحافي، الخميس: «الأمور لا تسير على ما يرام، لدينا نحو 14 لاعبًا جاهزًا فقط في الفريق الأول راهنًا، وهذا ليس أمرًا مثاليًّا بالنسبة لنا، لكن التحدي أمامنا مباشرة كما هو الحال دائمًا».
وأضاف: «لقد فقدنا بعض اللاعبين في فترة ما قبل الموسم، وهو أمر مؤسف، تنقصهم الجاهزية البدنية وينبغي علينا أن نجعلهم لائقين، كما فقدنا المزيد من اللاعبين الذين قد لا يكونون متاحين لهذا الأسبوع».
وكشف المدرب الإنجليزي أن الشكوك تحوم بشأن القائد البديل جيمس تاركوفسكي، الذي تعرض للإصابة، بينما تم إيقاف زميله المدافع آشلي يونج بعد حصوله على بطاقة حمراء ضد برايتون.
ولفت إلى أن جاراد برانثويت لا يزال بعيدًا قليلًا من العودة، وأن آخرين مثل شيموس كولمان وجيمس جارنر يقتربون قليلًا من اللعب بعدما عادوا للتو للتدريب مع المجموعة».
ويعمل ناثان باترسون، الظهير الأيمن، على العودة من جراحة في أوتار الركبة خضع لها في أبريل الماضي، كما سيغيب المهاجم البرتغالي يوسف الشرميطي بعد عملية جراحية بسيطة في القدم في وقت سابق من أغسطس.
واختتم ديتش تصريحاته «ليس لدينا الكثير من المال لتصحيح ذلك، لذا سنعمل فقط مع اللاعبين ونأمل أن يتمكنوا من العودة إلى لياقتهم البدنية والحفاظ عليها».