2024-09-23 | 14:47 الكرة السعودية

الأهلي يستقبل الجندل بعد 1783 يوما

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يواجه فريق الأهلي الأول لكرة القدم، نظيره الجندل «درجة أولى»، في دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، الإثنين، عند الـ 09:00 مساءً، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة.
وسبق للفريقين أن التقيا، قبل 1783 يومًا، في دور الـ64 من المسابقة ذاتها، موسم 2019، إذ تغلب أهلي جدة 4-1 سجلت عن طريق التونسي يوسف بلايلي، وسلمان المؤشر وحسين المقهوي والبرازيلي لوكاس ليما.
وينتظر الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق، نتائج الاختبارات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي في النادي للتأكد من جاهزية البرازيلي ألكساندر دا كوستا جوميز، الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة، مع منح بعض البدلاء فرصة المشاركة في المباراة.
وتغلب الأهلي على ضمك 4-2 ضمن جولة «نحلم ونحقق» الرابعة من دوري روشن السعودي الجمعة الماضي، إذ يحتل الفريق المرتبة السادسة برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين وخسارة مباراة والتعادل في أخرى.
على الطرف الآخر، يسعى السعودي زياد العفر مدرب الجندل، إلى تقديم صورة مثالية تعيد ترتيب أوراقه، بعد أن تلقى الفريق ثلاث خسائر في دوري «يلو»، قبل أن يحقق الانتصار الوحيد في الجولة الماضية أمام أحد، إذ يحتل المرتبة السادسة عشرة.