2024-10-06 | 17:25 رياضات أخرى

الإثنين.. حائل تستضيف تحدي «كيرم»

عدد من المشاركين في النسخة الماضية من بطولة «كيرم» التي استضافتها مدينة حائل (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تستضيف مدينة حائل، الإثنين، بطولة «كيرم» لعام 2024 على مدى خمسة أيام في منتزه الوادي، التي تنظمها أمانة المنطقة، بالتعاون مع وزارة الرياضة.
وأوضح المهندس سعود آل علي، مساعد أمين منطقة حائل للإعلام والاتصال المؤسسي، أن البطولة تتضمن مجموعة من المنافسات الرياضية الترفيهية التي تجمع بين الحماس والمتعة، إضافة إلى توفير فرص للتفاعل الاجتماعي بين المشاركين، حيث جرى تخصيص جوائز مالية تصل إلى 12 ألف ريال، تُمنح للفائزين من المشاركين والجمهور، تقديرًا لدعمهم وتشجيعهم للبطولة وتعزيز أهمية المشاركة الفعّالة، وعكس أهمية الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، ومدى الاهتمام المشترك بتطوير الرياضة في منطقة حائل وتعزيز التنسيق والتعاون بين المؤسسات المختلفة لتحقيق أهداف الرياضة المجتمعية.
وبيَّن آل علي أن البطولة تهدف إلى اكتشاف قدرات الشباب في المنطقة وتطوير مهاراتهم بأجواء تنافسية إيجابية، مؤكدًا حرص الأمانة على توفير كل سبل الراحة والسلامة للمشاركين والجمهور، بما في ذلك تجهيز الموقع بجميع المرافق الضرورية والاحتياجات التنظيمية لضمان نجاح البطولة.
وأشار إلى أن البطولة تأتي ضمن استراتيجية الأمانة في تعزيز دور الرياضة بالمنطقة وتحسين جودة الحياة، والإسهام في تطوير المجتمع المحلي، وتوسيع نطاق الأنشطة الترفيهية في المنطقة، وفق برامج وأهداف رؤية السعودية 2030.