2024-10-26 | 00:33 الكرة السعودية

يايسله: الأخدود صعّبها علينا.. والإصابات أرهقتنا

الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، يتفاعل مع أحداث لقاء فريقه والأخدود، الجمعة، في ثامن جولات دوري روشن السعودي تصوير: علي خمج
جدة ـ مشعل العتيبي
مشاركة الخبر      

اعترف الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بمعاناة لاعبيه أمام الأخدود، منوهًا إلى دور الإصابات في الإخلال بالأداء.
وفي مؤتمر صحافي بعد التعادل 1ـ1 مع الأخدود، الجمعة، ضمن ثامن جولات دوري روشن السعودي، قال يايسله: «النتيجة مخيبة للآمال، وهذا الشعور الذي ينتابنا عندما لا نقدّم الأداء ذاته الذي قدّمناه في المباريات السابقة».
وأضاف: «عانينا أمام الأخدود، على الرغم من احتلاله مركزًا متأخرًا، وكنا نرغب في الفوز للتقدم أكثر على سلم الترتيب».
وتابع: «كنا نتوقع تذبذب الأداء، فلدينا غيابات عدة، مثل المصابين علي مجرشي وميريح ديميرال، كذلك فراس البريكان لم يكن مستعدًا بصورة كاملة، وهذا سبّب خللًا في المنظومة».
وامتدح خصمه قائلًا: «الأخدود صعّب علينا المباراة، ولم يسمح لنا بالضغط عليه، وتميّز لاعبوه بالسرعة والقوة الجسمانية، وفازوا دائمًا بالكرة الثانية ضدّنا، وحصلوا على ركنيات كثيرة».
وعن سبب إقحام المدافع فهد الحمد والظهير ريان حامد أساسيين، أوضح: «أشركت فهد للتعامل مع الكرات العرضية بفضل طول قامته، كذلك دفعت بريان بناء على بنيته الجسمانية التي كنا في حاجة إليها دفاعيًا، لكن غيابه عن المباريات أثّر فيه».