|


«أوت فت» رونالدو سويسري إيطالي.. والساعة بـ 5.6 مليون ريال

ساعة "فرانك مولر" السويسرية الثمينة تظهر في يد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم وقائد فريق النصر، لدى معانقته زميله المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا عند وصوله السبت إلى ماربيا الإسبانية للدخول إلى معسكر إعداد الفريق للموسم المقبل (المركز الإعلامي- النصر)
القاهرة ـ أحمد مختار 2024.08.05 | 12:52 am

بطلبٍ خاصٍ منه، صنعت شركة «فرانك مولر» السويسرية الشهيرة الساعة التي طوَّقت المعصم الأيسر للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وخطفت جانبًا من الأضواء التي أحدثها وصولُه، السبت، إلى مدينة ماربيا الإسبانية للالتحاق بمعسكر فريق النصر الأول لكرة القدم التحضيري للموسم المقبل.
وتُقدّر قيمة الساعة، التي تحتوي على نحو 600 ماسة، بمليون و500 ألف دولار أمريكي «أكثر من 5.6 مليون ريال سعودي»، حسب موقع «سوبر ووتش» الإلكتروني المهتم بأثمن الساعات.
وهذا ليس أول ظهورٍ لـ «الدون» بهذه القطعة الثمينة المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصَّعة تمامًا بالماس، والتي تُعدّ نسخة خاصة للغاية، كونها صُنِعَت له خصيصًا بطلبٍ منه، علمًا أنه أحد أبرز الوجوه الشهيرة التي تروّج لمنتجات المُصنِّع «فرانك مولر».
وأخيرًا، حضر قائد النصر بها حفل توزيع جوائز «جلوب سوكر» في مدينة دبي الإماراتية، وارتداها خلال عددٍ من المناسبات الاجتماعية في بلاده.
وتعدّ هذه الساعة الأغلى بين مجموعة الساعات التي يقتنيها رونالدو، الحريص على تشكيل ثنائية مع المُصنِّع السويسري الشهير، المعروف منذ تأسيس الشركة عام 1991 بفخامة الإنتاج وتميّزه بالتصاميم الأصلية والحركات المعقّدة.
وكانت شركة «جاكوب آند كوب» السويسرية الشهيرة قد أهدت قائد النصر، في وقت سابق، ساعةً من إنتاجها قُدِّرَت قيمتها بنحو 600 ألف جنيه إسترليني «أكثر من 2.25 مليون ريال سعودي».
وحضر رونالدو إلى المعسكر النصراوي مرتديًا، كذلك، قميص «بولو» من تصميم وإنتاج دار أزياء «برادا» الإيطالية، المتخصصة في الملابس الفاخرة ومنتجات الموضة، والتي تأسست قبل أكثر من 110 أعوام.
وتطلق «برادا» عطورًا وأحذية وحقائب يد جلدية وإكسسوارات للسفر، ويقتني منتجاتها مشاهير حول العالم.
وتبلغ قيمة القميص كحلي اللون، الذي أطلّ به «الدون» في ماربيا، نحو 1000 يورو «أكثر من 4 آلاف ريال سعودي». ويحرص رونالدو على ارتدائه لبساطة تصميمه ومنحه شعورًا بالراحة لمستخدمِه.


«أوت فت» رونالدو سويسري إيطالي.. والساعة بـ 5.6 مليون ريال

«أوت فت» رونالدو سويسري إيطالي.. والساعة بـ 5.6 مليون ريال

«أوت فت» رونالدو سويسري إيطالي.. والساعة بـ 5.6 مليون ريال