2010-01-13 | 18:00 الكرة العربية

الزمالك يقول إن مهاجمه زكي قدم اعتذارا بعد غيابه

القاهرة - روتيرز
مشاركة الخبر      

قال الزمالك الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إن مهاجمه الدولي عمرو زكي قدم اعتذارا رسميا للنادي اليوم الأربعاء بعدما غاب عن التدريبات نحو ثلاثة أسابيع.
ونقل موقع الزمالك على الانترنت عن زكي قوله "أطلب من مسؤولي النادي أن يلتمسوا لي العذر بسبب الحالة النفسية التي أمر بها لظروف مرض ابنتي وخضوعها لعملية جراحية بالاضافة لبعض الظروف الخاصة."واستبعد زكي من تشكيلة منتخب مصر الذي يشارك حاليا في كأس الأمم الافريقية بانجولا بسبب الاصابة وقال المهاجم الذي يبلغ عمره 26 عاما إن ذلك كان من العوامل التي أثرت على حالته النفسية.
وأضاف زكي "لا أنكر فضل نادي الزمالك علي وعلى اسمي وتاريخي في كرة القدم. سأتقبل أي عقوبة تراها ادارة النادي والجهاز الفني مناسبة."
وكان الزمالك قال في وقت سابق هذا الشهر إنه لا يستطيع الاتصال بزكي وأعلن لاحقا أنه وضعه على قائمة الانتقالات.
وقال ابراهيم حسن المنسق العام لكرة القدم بالزمالك "زكي قدم اعتذاره لحازم إمام عضو مجلس الادارة ولي شخصيا.. الجهاز الفني سيدرس مع مجلس الادارة العقوبة المنتظرة على اللاعب والموقف النهائي له خلال الساعات القادمة."
وذكرت تقارير صحفية محلية أن ناديي ستوك سيتي وبلاكبيرن روفرز في الدوري الانجليزي الممتاز يسعيان وراء التعاقد مع زكي الذي أمضى الموسم الماضي معارا بين صفوف ويجان اثليتيك مسجلا عشرة أهداف في أول موسم له بانجلترا.
وساعد زكي منتخب مصر على الفوز بكأس الأمم الافريقية في 2006 و2008.