2009-01-17 | 18:00 الكرة العربية

أكد أن الحصاد حان وقته .. بشير

مشاركة الخبر      

أبدى لاعب منتخب عمان لكرة القدم فوزي بشير ثقته بقدرة العمانيين على إحراز اللقب الخليجي للمرة الأولى في تاريخهم عندما يخوضون المباراة النهائية ضد السعودية.
وقال "تعتبر خليجي 19 من أفضل بطولات الخليج حتى الآن من حيث المستوى والتنظيم والحضور الجماهيري"، وأضاف "شهدت البطولة مستوى جيدا من جميع المنتخبات المشاركة لأنها كانت جاهزة ولكن المنتخبات التي تأهلت إلى المربع الذهبي كانت هي المرشحة للقب".. وتحدث بشير عن التأهل الثالث لمنتخب عمان إلى المباراة النهائية قائلا "إن وصولنا إلى المباراة النهائية لم يأت من فراغ بل عن جدارة واستحقاق حيث أثبتنا للجميع أن المنتخب العماني على أرضه أو خارجها هو منتخب قوي وقادر على الوصول إلى منصات التتويج، ونحن لن نرضى بغير اللقب، ففي البطولتين السابقتين أحرزنا المركز الثاني ولكنه لا يرضينا حاليا ولذلك سندخل المباراة لتحقيق حلم الكرة العمانية". وعن المنتخب السعودي قال بشير "منتخب كبير وعريق وصاحب بطولات ويقوده مدرب وطني كبير له احترامه وتقديره".
وأكد نجم المنتخب العماني أن "وصول منتخب بلاده إلى النهائي في المرتين الأخيرتين دليل قوي على نضجه، إلا أن الوقت قد حان الآن لقطف الثمار".