2009-11-02 | 18:00 منوعات

تسلم درعاً تذكارياً بمناسبة اختياره كإحدى الشخصيات البارزة في خدمة بلاده

الرياض ـ (و ا س)
مشاركة الخبر      

اختار رئيس هيئة البيعة رئيس اللجان العليا المنظمة لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز (طيب الله ثراه) لمزايين الإبل بأم رقيبة الأمير مشعل بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام الأمير تركي بن سلطان كأحد الشخصيات البارزة والفاعلة ومن ذوي الأيادي البيضاء والمواقف المشرفة والتاريخ في خدمة هذا الوطن الغالي المملكة العربية السعودية . وقد تسلم مساعد وزير الثقافة والإعلام ظهر أمس الأحد في مكتبه بوزارة الثقافة والإعلام الدرع والهدايا التذكارية بهذه المناسبة، حيث سلم الجائزة نيابة عن الأمير مشعل بن عبدالعزيز وفد برئاسة رئيس اللجان العلمية والدعوية والخيرية بالمهرجان الشيخ خميس بن منيخر. وقد عبر مساعد وزير الثقافة والإعلام الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز عن سعادته البالغة بهذه الجائزة وهذا الاختيار الذي يعتبره تتويجاً لمسيرة عمل لوطن يستحق البذل والعطاء .
وقال :" أعتز وأفتخر بتكريم الأمير مشعل لأنه جاء من رجل دولة بحجم ومكانة رئيس هيئة البيعة، حيث ساهم في بناء هذا الوطن الغالي منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود (طيب الله ثراه)".
وأوضح الأمير تركي أن الأمير مشعل جعل من مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل بأم رقيبة محط أنظار الجميع في الداخل والخارج وذلك في حدث تاريخي يتجدد بأسلوب عصري يتناسب مع تطلعات وآمال الباحثين والدارسين للتراث والثقافة والعادات والتقاليد.
وقال :" هذا التكريم يأتي ليضيف مزيداً من المسؤولية في البذل والعطاء والعمل المتواصل من أجل هذا الوطن الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز ـ حفظهم الله ورعاهم ـ" .