2011-01-03 | 18:00 منوعات

أليجرى متخوف من إصابة روبينيو

دبي ـ (قنا)
مشاركة الخبر      

توج نادي ميلان الإيطالي بطلا لكأس التحدي لكرة القدم التي تنظمها طيران الإمارات سنويا، بفوزه الصعب على فريق الأهلي الإماراتي بهدفين مقابل واحد في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس على أرض ملعب راشد في إمارة دبي.
سجل هدفي الفريق الإيطالي الهولندي كلارنس سيدورف في الدقيقة 32 وجاكومو بريتا في الدقيقة 72 بينما أحرز حسن علي إبراهيم هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 85. تأتي هذه المباراة ضمن المعسكر الذي يقيمه ميلان في دبي منذ السابع والعشرين من شهر ديسمبر الماضي استعدادا لمعاودة الدوري الإيطالي الذي يتصدره برصيد 36 نقطة، وذلك بعد توقفه في 19 منه بسبب العطلة الشتوية.
وسيحل ميلان ضيفا على كالياري في السادس من يناير الجاري في مباراة مهمة ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم. من جانبه، قال حسن إبراهيم صاحب هدف الفريق الإماراتي “إننا جميعا نفتخر باللعب أمام البطل الإيطالي وما يضمه من لاعبين محترفين على مستو عال.” وأضاف أن هذا اللقاء كان بمثابة “اختبار جيد لنا، قبل استئناف بطولة دورى المحترفين الإماراتي. وأضاف “سيبقى هدفي فى مرمى الفريق الإيطالي خالدا فى الذكرى إلى الأبد.
من جهة ثانية، أكد المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي لكرة القدم ماسميليانو أليجرى أنه يسعى لقيادة الفريق إلى التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد أن بذل مجهودا كبيرا معه. وصرح أليجرى للصحفيين أمس الأحد عقب فوز فريقه على الأهلي الإماراتي 2ـ1 وتتويجه بلقب بطولة تحدي دبي الدولية، بأنه منزعج من الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق روبينيو إثر التحامه بإحدى الكاميرات بملعب راشد بدبي، ويتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة.