2009-09-05 | 18:00 منوعات

في بطولة المجموعة الوطنية للتقنية برعاية الرياضية

الرياض ـ عبدالإله المرحوم
مشاركة الخبر      

انطلقت لقاءات الدور ثمن النهائي أمس من بطولة المجموعة التقنية والتي تقام على أرض ملاعب أبطال الكرة وترعاها إعلاميا صحيفة "الرياضية " بلقاءين، ففي اللقاء الأول الذي جمع فريق الثنيان (15) والكعبي تمكن فريق الثنيان (15) من الفوز بضربات الترجيح والوصول للدور نصف النهائي بنتيجة (4ـ5)، المباراة امتازت بالندية والتنافس القوي حيث انتهت الأشواط الأصلية (3-3) سجلها للثنيان (15) ماجد هزازي (هدف) ومحمد المويزري (هدفين) ، وسجل للكعبي عبده شبيلي (هدفين) وخالد محمد (هدف).
وتصدى لضربات الترجيح لاعبو الثنيان (15) أحمد جمعان وبدر بنيان ويحيى ضيباني ومحمد مويزري وعلى اليحيى وأضاع ماجد هزازي.
ونفذ ركلات الترجيح للكعبي عبده شبلي وحمد مطمي ومحمد البيشي وحزام البيشي وأضاع سلطان الدوسري وخالد محمد، لينتهي اللقاء بفوز الثنيان (4ـ5) ، وأنذر حكم اللقاء لاعب الكعبي أحمد عبدالرزاق. وكانت البطاقة الصفراء الوحيدة في المباراة.وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الثنيان ماجد هزازي وهي عبارة عن كارت اشتراك إنترنت مقدمة من شركة مباشر. وفي لقاء شهد السرعة والحدة في التنافس، تمكن فريق البخيت من الفوز بصعوبة على فريق السقيان في اللقاء الثاني بنتيجة (1ـ2).
سجل هدفي البخيت عبدالرحمن البوري وسجل هدف السقيان محمد القبي ومنح حكم اللقاء البطاقة الصفراء الوحيدة للاعب السقيان ماجد مجلي.
ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة عبدالرحمن البوري من فريق البخيت وهي عبارة عن بطاقة اشتراك إنترنت مقدمة من شركة ون كارد.