2014-08-13 | 06:00 الكرة السعودية

أمير المنطقة الشرقية يستقبل الروضة

مشاركة الخبر      

الأحساء ـ عادل الدحيلان

استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بحضور نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بمكتبه بالإمارة أمس رئيس نادي الروضة بالأحساء مصطفى بن شاهين البوخديم ، وأعضاء ولاعبي النادي بمناسبة تحقيق فريق كرة اليد لدرجة الشباب درع بطولة المملكة للفرق الممتازة ، وكذلك حصول فريق بناء الأجسام على المركز الثاني على مستوى المملكة .
وقدم رئيس النادي تقريرا عن مسيرة النادي وانجازاته ، مشيراً إلى أنه يجرى حالياً بناء مقر نموذجي للنادي من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، حيث سيسهم ذلك في دفع مسيرة تنمية الشباب في بلدة الجشة والقرى المجاورة لها.
وهنأهم أمير الشرقية بتحقيق البطولة ، وقال : إننا فخورون بكم وبرياضيي المنطقة وانجازاتهم ، والأمل فيكم بتحقيق مزيد من البطولات ، متمنياً لهم التوفيق ومزيداً من البطولات إن شاء الله .
ونوه الأمير سعود بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، و ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز و ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله للشباب والرياضة في السعودية بشكل عام والمنطقة الشرقية بشكل خاص من دعم ورعاية ومتابعة جعلت من الشباب أحد أهم الفئات التي يولونهم جل اهتمامهم وليحققوا الإنجازات المتلاحقة خدمةً للوطن ورفعته وتطوره .
بدوره شكر رئيس نادي الروضة أمير المنطقة الشرقية و نائبه على دعمهما المتواصل للرياضة والرياضيين بالمنطقة مما كان له كبير الأثر في تحقيق أندية المنطقة لهذه الإنجازات المتلاحقة .