2014-10-12 | 06:00 الكرة السعودية

نعيش في أزمة .. “اصبروا”

مشاركة الخبر      

بريدة ـ إبراهيم الجريس

وعد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي الرائديين بسداد ناديه الدفعة المتأخرة للرائد من مبلغ بيع عقد اللاعب عبد العزيز الجبرين للنصر خلال الأيام القليلة المقبلة, مطالبًا إدارة الرائد برئاسة عبد اللطيف الخضير بالصبر, وتقدير الأزمة المالية التي يعيشها النصر في الفترة الحالية.
وجرى اجتماع قصير أمس بين الرئيس النصراوي ونظيره الرائدي, على هامش اللقاء الودي الذي جمع الفريقين أمس وكسبه النصر بهدفين دون رد على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر, ضمن تحضيرات الفريق الأصفر للقاء الأهلي السبت المقبل في جدة, في حين يستعد الرائد للحلول ضيفًا على الفتح الجمعة المقبل في الأحساء, وهذان اللقاءان ضمن الجولة السابعة من منافسات مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للأندية المحترفة.
واعترف الرئيس النصراوي للخضير بأزمة ناديه المالية, مقدرًا صبر الرائديين على تأخر استلام دفعتهم المستحقة في يوليو الماضي, ومشددًا على التزام إدارة النصر بموعد الدفعة الثالثة التي ستحل مطلع ديسمبر المقبل.
وحسب وثيقة الانتقال الموقعة بين الإدارتين، في يوم الثالث من مايو الماضي، فإن على النصر تسليم الرائد 5 ملايين ريال عند التوقيع، وثلاثة ملايين ونصف مطلع يوليو الماضي، ومثلها مطلع ديسمبر المقبل. لكن الإدارة النصراوية أخلّت بإتفاقها مع الرائد, وتجاهلت المطالبات والاتصالات طيلة الأسابيع الماضية, ليأتي الوعد النصراوي أمس بعد مضي ثلاثة أشهر من موعد الدفعة الثانية وقبل شهر ونصف من حلول الدفعة الثالثة.
وحسب مصادر رائدية مؤكدة, تواجدت في اللقاء الودي أمس, فإن الرئيس عبد اللطيف الخضير أظهر ثقته بالوعد النصراوي الأخير, مشددًا على تقدير إدارة ناديه لأزمة النصر المالية, ومعترفًا بوجود أزمة يعيشها الرائد, تتمثل في مقدمات عقود لاعبين محترفين محليين وأجانب, إضافة إلى رواتب عاملين في النادي مضى لهم ثلاثة أشهر دون استلامها.
وشوهد الرئيس النصراوي ورئيس الرائد واللاعب عبد العزيز الجبرين إلى جانب لاعبي الرائد ياسر المطيري ومشعل العنزي في حديث مطول بعد نهاية المباراة الودية أمس, في مشهد يؤكد صفو العلاقة بين الناديين, وقرب انحلال الأزمة التي عكرت العلاقة في الأيام الماضية.