2014-10-22 | 19:09 الكرة العالمية

جوارديولا بعد ان احرق روما : نحتاج للعب بشكل أفضل

روما - ( رويترز)
مشاركة الخبر      

قال مدرب بايرن ميونيخ لكرة القدم بيب جوارديولا - وهو شخص من الصعب ارضائه - بعد فوز فريقه الساحق 7-1 على روما في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم إن بطل المانيا لا يزال بوسعه اللعب بشكل أفضل.

وأبلغ جوارديولا محطة سكاي سبورتس ايطاليا التلفزيونية "لدينا عدة أشياء تحتاج للتحسن واحداها هي أننا أعطينا لروما العديد من الفرص في البداية وفي الشوط الثاني."

واعترف جوارديولا بأن المباراة أصبحت غير مألوفة بعد أن سجل بايرن خمسة أهداف في أول 35 دقيقة في طريقه لأكبر انتصار اوروبي خارج أرضه في تاريخه وهو ما تركه في صدارة المجموعة الخامسة بتسع نقاط من ثلاث مباريات.

وقال المدرب الاسباني "هذه المباراة استثنائية.. حادثة. هذا ليس الفارق بين الفريقين.. سنرى ذلك بعد أسبوعين."

وأضاف جوارديولا وهو لاعب سابق في روما "سجلنا هدفا سريعا وهذا جعلنا نسترخي ثم أحرزنا هدفا آخر. روما فريق يلعب دوما بشكل جيد.. لكننا كنا في غاية القوة واتخذنا القرارات الصحيحة وعثرنا على مساحات."

وتحمل مدرب روما رودي جارسيا مسؤولية الهزيمة الكارثية.

وقال المدرب الفرنسي الذي انتهت اخر مباراة له ضد بايرن بالهزيمة 6-1 حين كان يقود ليل الفرنسي منذ موسمين "كان انهيارا فنيا.. وليس ذهنيا."

وأضاف "أول شخص ارتكب خطأ هو أنا. لعبت باستراتيجية خاطئة. في الشوط الثاني أظهرنا بعض الكبرياء وكان بوسعنا تسجيل المزيد من الأهداف لولا حارس مرماهم."

وتابع "بايرن أظهر أنه أقوى منا. كنا مجرد متفرجين في المباراة.. كان يجب أن نكون أكثر قوة. يجب أن نتقبل هذه الهزيمة أمام أفضل فريق في العالم. لا يزال بوسعنا التأهل من هذه المجموعة لكن ليس باللعب بمثل هذه الطريقة."